البث الحي

الاخبار : أخبار وطنيّة

بودن مع الرئيس الجزائري

نجلاء بودن تلتقي في الجزائر الرئيس عبد المجيد تبّون والوزير الأول أيمن بن عبد الرحمان

استقبل الرئيس الجزائري، عبد المجيد تبون، مساء اليوم الخميس، بالقصر الرئاسي بالعاصمة الجزائرية، رئيسة الحكومة، نجلاء بودن رمضان، وذلك بمناسبة الزيارة التي أدتها إلى الجزائر، وفق ما نشرته رئاسة الحكومة على صفحتها الرسمية على موقع « فايسبوك ».
وجاء في الموقع ذاته أن نجلاء بودن تحادثت أيضا مع الوزير الأول الجزائري، أيمن بن عبد الرحمان، الذي كان قد استقبلها في وقت سابق بمطار هواري بومدين الدولي.
وحضر اللقاء وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، عثمان الجرندي، ونظيره الجزائري، رمطان لعمامرة.
ولم تشر رئاسة الحكومة الى فحوى اللقاءين.
وكانت بودن قد أدت بتكليف من رئيس الجمهورية، قيس سعيد، اليوم الخميس، زيارة أخوة وعمل إلى الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية.
وتأتي هذه الزيار ة، التي تعد أول زيارة عمل ثنائية تقوم بها رئيسة الحكومة، تأكيدا لمتانة العلاقات التونسية الجزائرية، وترجمة لإرادة قيادتي البلدين في الارتقاء بهذه العلاقات إلى مستوى الشراكة الاستراتيجية المتضامنة والمستديمة، استجابة لتطلعات الشعبين الشقيقين، بحسب بلاغ صحفي نشرته رئاسة الحكومة صباح اليوم.
وتمثل الزيارة، وفق المصدر ذاته، « مناسبة لتعزيز التشاور، وبحث سبل دعم التعاون بين البلدين ودفعه إلى أفضل المراتب، والإعداد للاستحقاقات الثنائية المنتظرة، وفي مقدمتها اللجنة العليا المشتركة التونسية الجزائرية » المزمع عقدها قريبا، إضافة إلى بقية اللجان القطاعية الثنائية المشتركة.

بودن في الجزائر

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

تابعونا على الفيسبوك

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري