البث الحي

الاخبار : أخبار جهويّة

4eadae682909e5571fe2c1a4fc6acd34_XL

ندوة صحفية حول تظاهرة « رالي تونس الدولي » في نسخته الثانية غدا بالعاصمة

تنعقد، غدا الجمعة، بمقر، الشركة التونسية للملاحة، بتونس ندوة صحفية حول برنامج التظاهرة العالمية التي ستحتضنها بلادنا من 26 الى 31 جانفي 2017 في اختصاص الدراجات النارية والمتمثلة في « رالي تونس الدولي » في نسخته الثانية تحت شعار « تونس الامن والطبيعة والشعب المضياف ».


وتندرج، هذه التظاهرة، وفق بيان للجنة التنظيم، في إطار « دعم السياحة الرياضية التي أصبحت تمثل رافدا أساسيا قادرا على تجاوز الأزمة الحالية لهذا القطاع الحيوي والخروج به من طابعه الكلاسيكي والمساهمة في تنفيذ السياسة الوطنية لتطوير الأنشطة الثقافية والرياضية ».

وسيشهد، الرالي، مشاركة العديد من الدراجين من مختلف الجنسيات وسيمثل فرصة هامة للمشاركين التونسيين لمزيد الإحتكاك بذوي الخبرة من خلال تطوير أدائهم في هذا المجال حيث سيقطع المشاركون مسافة أكثر من 2500 كلم مرورا بعديد المسالك والطرقات من شمال تونس إلى جنوبها، حسب نص البيان.

وتهدف هذه التظاهرة الى دفع السياحة خاصة منها البديلة والتعريف بالمخزون الطبيعي والثقافي التي تزخر به تونس اضافة الى بعده الوقائي من خلال توعية مستعملي الدراجات النارية حول كيفية ممارسة هذه الرياضة واستعمال الدراجة في إطار السلامة المرورية والوقاية من حوادث الطرقات.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

ذبذبات البث

frequence FM

ak

الأخبار المسجّلة

rd

rg

blagat

خدمات

job

تابعونا على الفيسبوك

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري

radio Tataouine