البث الحي

الاخبار : أخبار إقتصاديّة

syndicats amn0000

نقابات أمنية تدعو إلى التصدي لظاهرة جمع تبرعات لفائدة أعوان حرس الحدود دون وجه حق

 دعت كل من النقابة الأساسية للإدارة العامة لحرس الحدود بالعوينة ونقابة موظفي الحرس الوطني والحماية المدنية بالعوينة  القيادة العامة للحرس الوطني وكافة النقابات الأساسية والنيابات لسلك الحرس الوطني  إلى  التصدي لظاهرة جمع تبرعات لفائدة أعوان حرس الحدود  دون وجه حق.


وأوضحت المنظمتان النقابيتان في بيانين تلقت  وكالة تونس إفريقيا للأنباء  نسخة منهما اليوم الأربعاء  أن  مجموعة من الأشخاص قامت بالاتصال برجال أعمال وأصحاب شركات  قصد جمع تبرعات لفائدة أعوان حرس الحدود  باستعمال وثيقة ممضاة باسم ضابط سامي من الحرس الوطني ومحتواها لمحة عن تاريخ الحرس الوطني وشهدائه وملفات تحمل شعار الحرس الوطني والهاتف الاداري الخاص بالموزع العام لثكنة العوينة.


وأكدت النقابة الأساسية للإدارة العامة لحرس الحدود بالعوينة  في بيانها  أن هذه العملية هي  عملية تحيل محترفة   مشيرة إلى أن  القيادة العامة للحرس الوطني  تعهدت بالقيام بالإجراءات اللازمة بخصوص هذا الملف.


من جهتها  دعت نقابة موظفي الحرس الوطني والحماية المدنية بالعوينة  القيادة العامة للحرس الوطني  إلى  التصدي لهذه الظاهرة  التي قالت إنها  تمس هيبة وسمعة سلك الحرس وكرامة رجالاته ونسائه.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

ذبذبات البث

frequence FM

ak

الأخبار المسجّلة

rd

rg

blagat

خدمات

job

تابعونا على الفيسبوك

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري

radio Tataouine