البث الحي

الاخبار : أخبار سياسية

isie00000000

هيئة الانتخابات لن تغير ورقة الاقتراع رغم انسحاب أربعة مترشحين للرئاسية

أفاد لسعد بن أحمد المكلف بالاعلام بالهيئة العلياالمستقلة للانتخابات أن الهيئة  لن تدخل أى تغيير على ورقة الانتخابات رغم انسحاب أربعة مترشحين من سباق الرئاسية .


وأضاف في تصريح هاتفي ل وات  اليوم الثلاثاء أنه لا يمكن تغيير أوراق الانتخابات بعد أن طبعت ووزعت على كافة مراكز الاقتراع داخل والبلاد وخارجها مذكرا بأن اجال الانسحاب محددة ب15 يوما قبل انطلاق الحملة الانتخابية.


ولتفادى ما قد يحدث من خلط لدى الناخبين بخصوص المنسحبين دعا لسعد بن أحمد السياسيين والمنسحبين خاصة الى  تنظيم حملات تحسيسية للاعلام عن انسحابهم من سباق الرئاسية .


وقد بلغ عدد المترشحين المنسحبين من سباق الانتخابات الرئاسية  التي ستجرى دورتها الاولى يوم الاحد القادم  أربعة  وذلك الى غاية امس الاثنين 17 نوفمبر  وهم عبد الرحيم الزوارى مرشح الحركة الدستورية ومحمد الحامدى مرشح التحالف الديمقراطي  اضافة الى المرشحين المستقلين نورالدين حشاد ومصطفى كمال النابلي.


وفي جانب يتعلق بموعد الاعلان عن نتائج الانتخابات الرئاسية اكد لسعد بن احمد وجود  مساع للاعلان عن النتائج النهائية في ظرف 48 ساعة بعد انتهاء التصويت رغم أن القانون يمنح الهيئة ثلاثة أيام  وذلك وفق ما كان صرح به موخرا رئيس الهيئة شفيق صرصار

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

ذبذبات البث

frequence FM

ak

الأخبار المسجّلة

rd

rg

blagat

خدمات

job

تابعونا على الفيسبوك

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري

radio Tataouine