البث الحي

الاخبار : أخبار إقتصاديّة

tachghil

وزارة التشغيل تدعو رؤساء الفروع الجهوية للبنك التونسي للتضامن إلى اعتماد المرونة مع أصحاب المقاولات الصغرى

وجهت وزارة التشغيل والتكوين المهني بالتنسيق مع الإدارة العامة للبنك التونسي للتضامن مذكرة إلى رؤساء الفروع الجهوية للبنك قصد دعوتهم إلى اعتماد المرونة مع أصحاب المقاولات الصغرى المحدثة في إطار البرنامج الوطني لتحفيز أصحاب الشهائد العليا وباعثي المؤسسات الصغرى المحدثة في إطار برنامج جيل جديد من الباعثين.
ودعت وزارة التشغيل والتكوين المهني في هذه المذكرة الى معالجة وضعيات الإستخلاصات حالة بحالة مع تعليق عمليات تنفيذ الأحكام الصادرة ضد بعض الباعثين بصفة وقتية إلى حين تمكنهم من تسوية وضعياتهم وذلك بهدف المحافظة على ديمومة مؤسساتهم ومواطن الشغل المحدثة حسب ما جاء في بلاغ الوزارة على صفحتها على « فيسبوك ».
وستتولى المصالح الجهوية للتشغيل والتكوين المهني متابعة وضعيات الباعثين في إطار هذا البرنامج حالة بحالة والتنسيق مع الأطراف المتدخلة لإيجاد الحلول الكفيلة بالمحافظة على ديمومة مشاريعهم وعلى تثبيت مواطن الشغل المحدثة.
يذكر انه تم اتخاذ هذه القرارات تبعا لسلسلة اللقاءات وحصص الاستماع لمشاغل أصحاب المقاولات الصغرى المحدثة في إطار البرنامج الوطني لتحفيز أصحاب الشهائد العليا وباعثي المؤسسات الصغرى المحدثة في إطار برنامج جيل جديد من الباعثين، بهدف العمل على تذليل الإشكاليات والصعوبات التي يواجهها البعض منهم وخصوصا منها المتعلقة بعدم قدرتهم على الإيفاء بتعهداتهم تجاه البنك التونسي للتضامن.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري