البث الحي

الاخبار : أخبار إقتصاديّة

2013-08-03T015820Z_912536053_GM1E9830RKF01_RTRMADP_3_TUNISA-CLASHES_1_0

وزارة الدفاع : سقوط قتلى وجرحى في صفوف الارهابيين بالمرتفعات الغربية عقب العمليات الاخيرة

رجح الناطق الرسمي باسم وزارة الدفاع الوطني بلحسن الوسلاتي سقوط قتلى في صفوف الارهابيين وقيام أميرهم بعملية دفنهم على اثر عمليات رمي دقيقة بالمدفعية وبالطائرات قامت بها وحدات مختصة تابعة للجيش الوطني منذ أقل من شهرين مقدما اثباتات بالصور عن احتراق  مواقع اختباء الارهابيين بالمرتفعات الغربية وبعض المخلفات المتفحمة التي توكد وفاة أصحابها.


وأضاف خلال لقاء اعلامي عقده اليوم الثلاثاء بالمدرسة الحربية العليا ببرطال حيدر لاستعراض استعدادات الموسسة العسكرية للموعد الانتخابي ومستجدات الوضع الامني أنه تم على اثر عمليات الرمي القبض على أحد الارهابيين بأحد المصحات الخاصة في حالة حرجة .


وكشف عن تمكن وحدات الجيش الوطني من تدمير عديد المواقع التي استعملهاالارهابيون للاختباء في المرتفعات الغربية للبلاد الممتدة من عين دراهم الى حدود القصرين وحجز ذخائر وموونة  بالاضافة الى لواقط شمسية لشحن الهواتف والحواسيب المحمولة مذكرا بتمكن عناصر الجيش الوطني من تثبيت جزائريين اثنين  الى حين القاء القبض عليهما من قبل وحدات الحرس الوطني.


وأفاد في ذات السياق بقيام عناصر من الجيش الوطني بعد الحصول على الاذون القانونية بمداهمات لبعض المنازل والقبض على بعض المشبوهين بمنطقة القصرين مشيرا الى أن أخر عملية في بحر الاسبوع الفارط مكنت من القبض على أربعة مشبوهين تمت احالتهم على أنظار العناصر المختصة التابعة لوزارة الداخلية.


المنطقة العازلة لن تكون منطقة عبور للمهربين


أما بخصوص المنطقة العسكرية العازلة فقد أوضح الوسلاتي أن الجيش الوطني عزز تواجده بالمنطقة بغاية تأمين الانتخابات وبغاية التوقي من استتباعات الوضع الامني غير المستقر بالقطر الليبي.


وضح أن عمليات مقاومة التهريب بالمنطقة الامنية العازلة مكنت من حجز 50 وسيلة نقل معدة للتهريب خلال الشهرالماضي  كما تمكنت وحدات الجيش الوطني يوم 26 سبتمبر الماضي من ايقاف وحجز 30 شاحنة في يوم واحد موكدا أن المنطقة العازلة لن تكون منطقة عبور للمهربين.


 

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

ذبذبات البث

frequence FM

ak

الأخبار المسجّلة

rd

rg

blagat

خدمات

job

تابعونا على الفيسبوك

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري

radio Tataouine