البث الحي

الاخبار : أخبار وطنيّة

وزارة المرأة تطلق برنامجا حول الأبوة الإيجابية في تونس ومسابقة لصور الآباء وأبنائهم

أعلنت وزارة المرأة والأسرة والطفولة، اليوم الخميس، عن إطلاق برنامج  » الآباء في تونس: الأبوة الايجابية من منظور الآباء »، ومسابقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول « الأبوة الايجابية من منظور الآباء « .
ويمكن للآباء، وفق بلاغ صادر عن الوزارة، تلقت /وات/ نسخة منه، المشاركة في مسابقة  » الأبوة الإيجابية من منظور الآباء »، المتمثلة أساسا في مسابقة صور الآباء مع أبنائهم، خلال الفترة الممتدة من 28 الى 15 جانفي عبر الرابط التالي http://www.unicef.org.tn/super-papa/.
ويهدف برنامج  » الآباء في تونس : الأبوة الايجابية من منظور الآباء »، الذي يتنزل تنفيذه في إطار السنة الوطنية للطفولة 2017 وتجسيم الاستراتيجية المتعددة القطاعات لتنمية الطفولة المبكرة، إلى تعزيز كفاءة الأسر والآباء، خاصة، والنهوض بالممارسات الأسرية الايجابية،من أجل التكفل الشمولي بالطفل.
ويركز البرنامج الذي يتم تنفيذه بالتعاون مع منظمة اليونسيف وسفارتي فنلندا والسويد بتونس وبالشراكة مع مختلف الهياكل الحكومية المتدخلة والمؤسسات الخاصة وممثلي المجتمع المدني، على تحفيز الآباء على القيام بدورهم في تربية وحماية ونمو أبنائهم ضمن محيط أسري متوازن.
وستنظم جملة من الأنشطة على المستويين الوطني والجهوي، في إطار هذا البرنامج، تتضمن مسابقة  » الأبوة الإيجابية من منظور الآباء » وحملات تحسيسية وورشات نقاش مفتوحة، تهدف إلى تعزيز الوعي ودفع الحوار حول التربية الايجابية ودور الآباء المحوري، وتكرس صورة الآباء الفاعلين والمنخرطين في تربية وحماية أطفالهم.
Résultat de recherche d'images pour "‫وزارة المرأة والأسرة والطفولة‬‎"

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري