البث الحي

الاخبار : أخبار سياسية

SEBSIIIIII

أحزاب قومية عروبية تعلن مساندة السبسي في الدور 2 للرئاسية

 أعلنت قيادات أحزاب سياسية ذات توجه قومي عروبي إلى جانب  شخصيات وطنية  في لقاء إعلامي اليوم الثلاثاء  بضفاف البحيرة  بالعاصمة مساندتها للمرشح للدور الرئاسي الثاني باجي قائد السبسي.


وذكرت قيادات هذه الأحزاب والشخصيات الوطنية  وهم شكري الهرماسي عن  حركة الثوابت  وسليم عشيش عن  حركة النضال الوطني  والبشير الثابتي عن  رابطة الوحدويون   إضافة إلى المفكر عفيف البوني  والدكتور مازن الشريف  أن اختيار مساندة ترشح قائد السبسي كان بناء على  النقاط المشتركة بين برنامجه ومرجعياتهم ومبادئهم.


وأشاروا إلى أن مشروع قائد السبسي يقوم على استقلال القرار الوطني وإرجاع هيبة الدولة وإعادة هيكلة العلاقات مع الدول الصديقة والشقيقة.


وأكدت هذه القيادات والشخصيات  ضرورة مراجعة الديبلوماسية التونسية في علاقة بمواقفها من كل ما يجرى في سوريا ومصر وإعادة العلاقات مع البلدان الشقيقة والصديقة  على أساس الحياد وعدم التدخل في شؤونها الداخلية وبخاصة رأب الصدع بين الأطراف في فلسطين خدمة للقضية الفلسطينية.


ودعت  قائد السبسي إلى مد جسور التواصل والتعاون مع دول الفضاء المغاربي والتأسيس لعلاقات جديدة قوية ومتينة تدفع دول الاتحاد نحو وحدة فعلية قادرة على النهوض بأوضاع شعوبها.


من جهته  أكد الباجي قائد السبسي  حاجة تونس إلى كافة أبنائها للخروج من الوضع السيئ الذي تمر به والأزمات التي تعيشها أمنيا واجتماعيا واقتصاديا   داعيا الى  التضامن من أجل إنقاذ تونس.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري