البث الحي

الاخبار : أخبار إقتصاديّة

seddik0000

أحمد الصديق : الجبهة الشعبية لن تمنح ثقتها لحكومة تضم عناوين الفشل بالترويكا ولرموز الاستبداد بالنظام السابق

 اعتبر أحمد الصديق  رئيس كتلة الجبهة الشعبية  في مجلس نواب الشعب  أن  الثقة تمنح للحكومات  حسب تركيبتها وبرنامجها   قائلا إن الجبهة  لن تمنح ثقتها لحكومة تضم عناوين الفشل في الترويكا ولوزراء بن علي ولرموز الاستبداد في النظام السابق.


وأضاف الصديق في تصريح إعلامي  اليوم الاثنين بمقر البرلمان  أن الجبهة  لن توافق أيضا على برنامج حكومة يتضمن رفع الدعم ولا يقر تجميد الأسعار ويتسبب في مزيد إغراق البلاد في المديونية   حسب رأيه  لافتا إلى أن هذا البرنامج الحكومي  ما زال إلى حد الآن غير واضح.


وذكر أن الجبهة الشعبية لم تقترح أي اسم في الحكومة الجديدة ولم يطلب رأيها بخصوص البرنامج الذي قال انه  ما زال بصدد التشكل غير أن للجبهة تحفظات جوهرية بخصوص بعض نقاط برنامج العمل الحكومي  مبينا أن رئيس الحكومة المكلف  الحبيب الصيد   أبدى احترازاته حول مقترحات الجبهة الشعبية وتأكيده عدم إمكانية اعتماد ثلاث نقاط أساسية في مشروع البرنامج الذي قدمته الجبهة.



ولاحظ في هذا الصدد أنه  لا يمكن أن يكون من الجبهة عناصر تنتمي لحكومة لا تتبنى الحد الأدنى من برنامجها   مبينا أنه  رغم هذا الموقف  فان الجبهة طلبت من الصيد إعلامها واستشارتها على الأقل في ما يخص وزارات السيادة وبقية التشكيلة الحكومية وهو ما لم يحدث إلى حد الآن.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري