البث الحي

الاخبار : أخبار إقتصاديّة

Airbus-A330-de-Tunisair

أسطول الخطوط التونسية يتعزز موفى الشهر القادم بأول طائرة ايرباص 330

ينتظر أن يتعزز أسطول الخطوط التونسية  أواخر شهر ماي المقبل  بأول طائرة ارباص  أ 330   الموشحة باسم  تونس   وفق بلاغ أصدرته الناقلة الوطنية اليوم الثلاثاء.


  وأضاف المصدر ذاته  أن الطائرة الجديدة  استكملت  يوم 9 افريل 2015  إجراء المراقبات اللازمة من قبل الفريق الفني المختص للخطوط التونسية لتحط الرحال  في اليوم الموالي  بتولوز بلانياك   حتى يتم إكمال تهيئة قمرتها والقيام ببقية العمليات التجريبية اللازمة.


 وستعرض هذه الطائرة الجديدة  من نوع ايرباص  أ 330 200   والتي ازدانت  بألوان وشعار الناقلة الوطنية  درجتي أعمال واقتصادية في أعلى مستوى من التحسينات.وستوفر طائرة ايرباص  أ 330 200   في منظومتها التقليدية لعدد المقاعد  24 مقعدا بدرجة الأعمال و242 بالدرجة الاقتصادية وتتحول  عند الرحلات طويلة المدى  إلى 22 مقعدا بدرجة الأعمال و236 بالدرجة الاقتصادية  استنادا إلى بلاغ الخطوط التونسية.


 وتحتوى الطائرة الجديدة  المعروفة بكونها أكثر صداقة للبيئة من سابقاتها  على منظومة ترفيه على متن الرحلة  عصرية ومن أرقى الانواع الموزعة على القاعد.


  وتجدر الإشارة إلى أن الارباص  أ 330 200   التي تعتبر مقدمتها الأقصر ضمن باقة منتوج  أ 330  للمصنع  تتمتع بطول مدى تحليق متميز وسعة كبيرة في مقصورات الشحن  مما يجعلها تتسم بمعادلة ممتازة بين الوزن المسموح به عند الإقلاع ومدى مسافة التحليق وبالتالي سعة حمولة أعلى على الرحلات متوسطة المدى وكذلك عند التشغيل على الرحلات بعيدة المدى  وفق توضيح ذات المصدر.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري