البث الحي

الاخبار : أخبار جهويّة

FBL-AFR-2017-MATCH26-SEN-CMR

أسود الكاميرون تلتهم الحلم السنغالي وتتأهل للمربع الذهبي في كأس أفريقيا

 مرة أخرى حسمت ركلات الترجيح الصراع بين أسود الكاميرون وأسود السنغال في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم حيث حجز المنتخب الكاميروني مقعده في المربع الذهبي للنسخة الحادية والثلاثين من البطولة ، والمقامة حاليا بالجابون ، اثر فوزه على نظيره السنغالي 5 / 4 بركلات الترجيح اثر تعادلهما السلبي في الوقتين الأصلي والإضافي من مباراتهما اليوم السبت في دور الثمانية للبطولة.


ويلتقي المنتخب الكاميروني في المربع الذهبي مع الفائز من المباراة المقررة غدا بين منتخبي الكونغو الديمقراطية وغانا في دور الثمانية للبطولة.


وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بعدما أهدر كل من الفريقين وخاصة المنتخب السنغالي الفرص التي سنحت له.


واستمر التعادل السلبي في الشوط الثاني الذي لم يشهد تغيرا في الأداء رغم التغييرات التي أجراها الفريقان وكان أبرزها نزول المهاجم السنغالي الخطير موسى سو لكنه أهدر أكثر من فرصة لحسم اللقاء في الدقائق الأخيرة من الوقت الأصلي ليلجأ الفريقان إلى خوض وقت إضافي لمدة نصف ساعة مقسمة بالتساوي على شوطين لكن التعادل السلبي ظل قائما ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح.


وفي ركلات الترجيح ، سجل للمنتخب السنغالي كاليدو كوليبالي وكارا مبودجي وموسى سو وهنري سايفت وأهدر ساديو ماني (الركلة الخامسة التي تصدى لها الحارس) فيما سجل للمنتخب الكاميروني بنيامين موكاندجو وأمبرويسي إيونجو وأدولف تيكو وجاك زوا وفانسون أبو بكر.


(د ب أ)

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري