البث الحي

الاخبار : أخبار سياسية

large-الرئيس+التونسي+المنتخب+الباجي+قائد+السبسي+-+epa

أعضاء من الكتلة البرلمانية لحركة نداء تونس يرفضون لقاء رئيس الجمهورية

 

أكد النائب بمجلس نواب الشعب عن حركة نداء تونس محمد الطرودى اليوم الاثنين أن نواب الحركة الذين توجهوا أمس برسالة مفتوحة إلى رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي لمطالبته باتخاذ موقف حازم ومندد من الأحداث التي حصلت بالحمامات يرفضون مقابلة رئيس الجمهورية مساء اليوم بحضور من وصفهم بممارسي العنف  في إشارة إلى شق حافظ قايد السبسي. وبين الطرودى أنه وبقية النواب يرحبون بلقاء رئيس الجمهورية  إذا ما اقتصر هذا اللقاء على المجموعة التي توجهت بالرسالة و ذلك احتراما لمؤسسة الجمهورية وتخوفا من حدوث الصدام  على حد تعبيره. وأوضح الطرودى أن المجموعة التي توجهت بالرسالة قد تداولت قرار حضور اللقاء في اجتماعها اليوم بعد أن دعاهم رئيس الكتلة محمد فاضل بن عمران لكنهم توصلوا إلى قرار عدم الحضور بسبب وجود الأفراد الذين مارسوا الاعتداء على حرية التعبير ومنعوا اجتماع المكتب التنفيذي. وأكد الطرودي أن المشاكل التي يمر بها حزب  نداء تونس جوهرية وتتعلق بمسار الحزب وأهدافه التي بني من أجلها.


وقال انه في ظل المشاكل التي يمر بها نداء تونس يوجد تهديد جدي بانقسام الحزب بسبب انحرافه على المسار مضيفا  أن الكتلة البرلمانية للنداء تعد منقسمة شكلا وكان 32 نائبا من أعضاء الكتلة النيابية لحركة نداء تونس بمجلس نواب الشعب قد دعوا أمس الأحد  رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي  إلى اتخاذ موقف حازم ومندد من الأحداث التي حصلت بالحمامات وممن يقف وراءها  وهما نجله حافظ قائد السبسي والقيادي رضا بالحاج.


كما يشار إلى أن الناطق الرسمي باسم رئاسة الجمهورية معز السيناوي قد صرح إن رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي دعا نواب الكتلة البرلمانية لحركة نداء تونس للاجتماع بهم عشية اليوم الاثنين بقصر قرطاج للاستماع إلى أراء مختلف الأطراف حول الخلافات القائمة داخل الحركة.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري