البث الحي

الاخبار : أخبار إقتصاديّة

greve_si77a2

أعوان الصحة العمومية يدخلون في اضراب عام جديد بيومين بداية من يوم غد الخميس

يدخل أعوان الصحة العمومية غدا الخميس 11 جوان الجارى في اضراب عام بيومين دعت اليه الجامعة العامة للصحة التابعة للاتحاد العام التونسي للشغل احتجاجا على عدم الاستجابة لمطالب القطاع.
وأفاد الامين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل بوعلي المباركي ظهر اليوم الاربعاء في تصريح ل وات بأن جلسة التفاوض المنعقدة مساء أمس الثلاثاء ورغم ما سجلته من تقدم وصفه بالطفيف لم تتوصل الى الاتفاق بشأن المطلب المتعلق بالترقيات الخاصة بكافة العاملين بالقطاع.
وكان من المنتظر وفق المباركي أن تنعقد اليوم جلسة ثانية بعد أن طلبت وزارة الصحة مهلة للنظرفي هذه النقطة الخلافية المحورية الا ان الوزارة لم تتقدم بأى مقترحات جديدة ما أدى الى الغاء انعقاد هذه الجلسة موكدا في هذا السياق أن اضراب أعوان الصحة بكامل الموسسات الاستشفائية العمومية ليومي 11 و12 جوان 2015 يظل قائما.
يذكر ان هذا الاضراب يعد الثالث من نوعه في ظرف شهرين بعد تنفيذ الاضرابين القطاعيين بكافة الموسسات الاستشفائية العمومية يومي 28 و29 أفريل 2015 وأيام 20 و21 و22 ماى 2015 اضافة الى الاضراب الادارى الذى نفذه أعوان الصحة من 25 الى 29 ماى 2015 من خلال تامين الخدمات الصحية بصفة عادية للمواطن وبصورة مجانية.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري