البث الحي

الاخبار : أخبار وطنيّة

إجتماع ولات

إجتماع رئيس الحكومة يوسف الشاهد بوزيري الدفاع و الداخلية و القيادات العسكرية و الامنية بحضور والي تطاوين قبل إشرافه على الندوة الدورية للولاة

اجتمع رئيس الحكومة يوسف الشاهد  لدى إشرافه صباح اليوم و قبل انطلاق الندوة الدورية للولاة بثكنة الحرس الوطني بالعوينة يوزيري الدفاع و الداخلية و القيادات العسكرية و الامنية بحضور والي تطاوين وأصدر تعليمات بتأمين حماية مراكز الإنتاج.


  هذا ويشرف رئيس الحكومة يوسف الشاهد بثكنة العوينة اليوم الأحد 21 ماي 2017 على الندوة الدورية  للولاة التي ستتمحور أساسا حول النيابات الخصوصية والنظافة والمحيط، إلى جانب عدد من المسائل الأخرى.


ومن المنتظر أن يلتحق وزيرا التنمية  والتعاون الدولي ووزير التجارة  بالندوة بعد ظهر اليوم للحديث حول دفع الإستثمار في الجهات والإستعدادات لشهر رمضان المعظم.
وأكّد الشاهد في كلمته على دور الوالي في تنفيذ أولويات الحكومة وتطبيق وثيقة قرطاج على المستوى الجهوي، كما دعاهم إلى التركيز على البعد البيئي خصوصا مع الارتفاع المسجل في أعداد السياح الوافدة على بلادنا.


وأشار الشاهد إلى أنّ التحديات الأمنية تشمل كل الولايات، مشددا على ضرورة انعقاد مجلس الأمن الجهوي دوريا.


واكّد أيضا على ضرورة قيام الولاة بالتفاوض مع المحتجين واستباق الآزمات من خلال العمل الميداني والتحدث إلى المواطنين بشأن مشاغلهم.
وأوصى بضرورة الإعداد الجيّد للإنتخابات البلدية.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري