البث الحي

الاخبار : أخبار إقتصاديّة

إضراب-بمختلف-القباضات-المالية-بسوسة

إضراب عام في القباضات المالية ومكاتب الاداءات يومي 14 و 15 فيفري

يدخل أعوان المحاسبة العمومية والاستخلاص ومراقبة الاداءات في إضراب عام يومي الثلاثاء والأربعاء 14 و15 فيفري 2017 وفق ما أقرته الهيئة الإدارية القطاعية للجامعة العامة للتخطيط والمالية بالاتحاد العام التونسي للشغل.
وستغلق بموجب هذا الإضراب العام القباضات المالية ومكاتب الاداءات الجهوية والمركزية وأمانات المال الجهوية والإدارة العامة للمحاسبة والاستخلاص والإدارة العامة للاداءات أبوابها وتمتنع عن إسداء خدماتها للمواطنين وتجميع الموارد الجبائية لفائدة خزينة الدولة.
كما سينتظم بالمناسبة تجمع عمالي لسلك أعوان الجبائية والاستخلاص يوم الإضراب بساحة محمد علي الحامي يعقبه اجتماع عام.
وبرر الكاتب العام للجامعة العامة للتخطيط والمالية عبد القمودي الجمعة في لقاء إعلامي بمقر اتحاد الشغل تنفيذ الاضراب، بانسداد قنوات الحوار مع وزارة المالية وتلكؤها في الاستجابة إلى المطالب المهنية المعطلة منذ سنة 2013
واكد على أن المطالب الواردة باللائحة المهنية ليس لها أي انعكاس مالي على ميزانية الدولة حتى لا يقع اتهام جامعة المالية ومن ورائها اتحاد الشغل بالإجحاف وإرهاق ميزانية الدولة، وفق رأيه.
وشدد على أن أهم مطلب للجامعة يتمثل في الإسراع في إنجاز نظام أساسي لسلك أعوان الجباية والاستخلاص (وعددهم حوالي 10500عون) ملاحظا أن الطرف النقابي تقدم بمشروع في الغرض منذ سنة 2013 غير أن مشروع القانون الأساسي لا يزال يراوح مكانه في رفوف مجلس نواب الشعب.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري