البث الحي

الاخبار : بلاغات

cnam1

اتفاق على تمديد العمل باجراء استرجاع مصاريف أدوية الامراض الثقيلة والمزمنة للمنخرطين بالمنظومة العمومية

 تم الاتفاق على تمديد العمل بالاجراء المتعلق بارجاع مصاريف اقتناء الادوية الخاصة بالامراض الثقيلة والمزمنة لفائدة المنخرطين بالمنظومة العلاجية العمومية  وفق ما أفاد به الناطق الرسمي باسم الصندوق الوطني للتأمين على المرض  » الكنام «   يونس بن نجمة في تصريح اليوم الخميس ل وات.


وأوضح بن نجمة ان وزيرى الشوون الاجتماعية والصحة  اتفقا خلال جلسة عمل عقدت أمس الاربعاء  على مواصلة العمل بهذا الاجراء الى حين امضاء اتفاقية الفوترة لسنة 2016 التي تعمل على صياغتها لجنة مشتركة بين وزارة الصحة ووزارة الشوون الاجتماعية ووزارة المالية والصندوق الوطني للتأمين على المرض.


وأكد السعي من خلال مواصلة العمل بهذا الاجراء الاستثنائي الى تمكين المضمونين الاجتماعيين المنخرطين في المنظومة العلاجية العمومية المصابين بأمراض ثقيلة أو مزمنة  من استرجاع ثمن الادوية المقتناة من الصيدليات الخاصة  الى غاية دخول اتفاقية الفوترة 2016 حيز التنفيذ.


وذكر بان الصندوق الوطني للتأمين على المرض قرر موخرا ايقاف العمل بهذا الاجراء  استنادا الى ما نص عليه الفصل 62 من اتفاقية الفوترة لسنة 2015 بشأن انتهاء العمل يوم 31 ديسمبر 2015 بهذا الاجراء الاستثنائي الذى تواصل تنفيذه منذ سنة 2008.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري