البث الحي

الاخبار : أخبار جهويّة

منى-شباح-

اختيار لاعبة كرة اليد التونسية منى شباح افضل رياضية عربية لسنة 2014

توجت لاعبة كرة اليد التونسية منى شباح بلقب افضل رياضية عربية لسنة 2014 في الاستفتاء الذى نظمه الاتحاد العربي للصحافة الرياضية صباح اليوم الثلاثاء في العاصمة القطرية الدوحة.
وتحصل على لقب افضل رياضي لعام 2014 خلال نفس الاستفتاء القطرى معتز عيسى برشم العاب القوى . كما توج المنتخب الجزائرى لكرة القدم بلقب افضل منتخب عربي 2014 والشيخ عيسى بن راشد ال خليفة افضل شخصية عربية وعيسى بن عبد الله الهتمي مدير عام قنوات الكاس افضل مسوول اعلامي عربي .
وكانت اللجنة التي التامت بتونس منذ اسبوعين وترأسها المغربي بدر الدين الادريسي نائب رئيس الاتحاد قد حصرت اللائحة النهائية للمرشحين والمرشحات لنيل جوائز الاتحاد في قائمة من سبعة رياضيين واربع رياضيات.
ويشار الى منى شباح المتوجة في استفتاء افضل رياضية عربية لعام 2014 هي لاعبة المنتخب الوطني التونسي لكرة اليد 32 سنة وواحدة من افضل لاعبات كرة اليد العالمية. سطع نجمها في عالم الاحتراف سنة 2005 في فرنسا ثم في الدنمارك وخاصة مع نادى فييبورغ الدنماركي بداية من عام 2010. حققت معه مسيرة موفقة جدا قبل ان تعود في الشطر الثاني لعام 2014 الى البطولة الفرنسية وانضمت الى نادى نيم . رفعت مع فريق تد الدنماركي عديد الالقاب. وفي عام 2014 فازت معه بلقبي البطولة والكاس وبلقب كأس الاتحاد الاوروبي. وقد أعلنت الرابطة الفرنسية المحترفة عن اختيار منى شباح كأفضل لاعبة في البطولة الفرنسية خلال شهر سبتمبر 2014. وفازت بلقب كاس أمم افريقيا مع المنتخب التونسي عام 2014. وتم اختيار منى شباح افضل رياضية تونسية لعام 2014 في استفتاء وكالة تونس افريقيا للانباء.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري