البث الحي

الاخبار : أخبار سياسية

nidaaaa-620x330

استقالة 42 من أعضاء المكتب التنفيذى لحزب نداء تونس

 أعلن الهاشمي الحضيرى القيادى بحزب نداء تونس أن 42 من أعضاء المكتب التنفيذى أعلنوا استقالتهم من المكتب والتحقوا بالمشروع الوطني العصرى الذى يقوده الامين العام المستقيل للنداء محسن مرزوق.


وقال الحضيرى في تصريح اعلامي اليوم الاحد بقصر الموتمرات بالعاصمة خلال اللقاء الشعبي من أجل تجديد المشروع الوطني العصرى للنداء أن 42 من قبادات الحزب من مستويات مختلفة قرروا الاستقالة من المكتب التنفيذى وأكدوا مساندتهم للمشروع الذى يطرحه محسن مرزوق.


ويضم المكتب التنفيذى لحزب النداء 167 عضوا في عضويته نواب الحركة بمجلس نواب الشعب وأعضاء المكتب السياسي والمشرفين على التنسيقيات الجهوية.


وقد حضر اجتماع قصر الموتمرات عدد هام من أعضاء مجلس نواب الشعب والقياديين وأنصار الحزب من داخل الجمهورية.


ويصادف انعقاد هذا اللقاء الشعبي اليوم الثاني من الموتمر الاول لحزب حركة نداء تونس الذى انطلق أمس السبت بسوسة تحت شعار موتمر الوفاء والذى أقرته لجنة ال13 لجنة التوافقات المكلفة بحل الازمة الداخلية للحزب من قبل موسس الحزب ورئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي. وقد أكد قائد السبسي الذى حضر جلسة افتتاح الموتمر أن التئام هذا الموتمر في موعده دليل على أن الحزب بدأ يتعافى من أزمته معربا عن الامل في أن يستعيد الحزب دوره الطبيعي في المشهد السياسي وفي المشهد النيابي وكداعم للعمل الحكومي .

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري