البث الحي

الاخبار : أخبار وطنيّة

انتخابات-تونس-620x330

اطلاق حملة تحسيسية موجهة لشباب تونس بكافة الجهات تحت شعار « سجل ترشح صوت »

 أطلق، المرصد التونسي للتعليم العالي والبحث العلمي، حملة تحسيسية موجهة لشباب تونس من كافة الجهات تحت شعار « سجل ترشح صوت…وصغر سنك لا يمنعك من الترشح » وذلك قصد تحسيس هذه الفئة بأهمية وضرورة التسجيل والتصويت ولما لا الترشح في الانتخابات الرئاسية والتشريعية القادمة.
وأفاد، رئيس المرصد، ناجح سالم، في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء، اليوم الخميس، أن « هذه الحملة تهدف الى تشجيع الشباب على الانخراط بكثافة في الشأن السياسي خاصة ونحن على مشارف انتخابات 2019 « ، مبينا أنها « انطلقت عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي فضلا عن تنظيم تظاهرات في بعض الجامعات والمؤسسات التي تعنى بالشباب ».
وأشار، في سياق متصل، الى أن « المرصد يعتمد في حملته على ثلة من الطلبة للتعريف بمختلف مراحلها ودفع القوى الشبابية لصنع القرار واختيار الشخص المناسب وذلك بالتسجيل والتصويت في الانتخابات القادمة بالنظر الى أن الشعب هو عماد التغيير »، وفق قوله.
يذكر أن، المرصد التونسي للتعليم العالي والبحث العلمي، هو جمعية تأسست في سبتمبر 2016 تعمل على بث روح التفاؤل والامل في صفوف الطلبة سيما بعد موجة الاغتراب واعتزال الحياة السياسية والمشاركة في الشأن العام.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري