البث الحي

الاخبار : أخبار سياسية

IMGBN18908jba

الإبقاء على رئيس الحكومة الأسبق حمادي الجبالي في حالة سراح عقب الاستماع إليه بخصوص التعيينات والانتدابات إبان ترؤسه للحكومة

فاد المحامي سمير ديلو، مساء اليوم الثلاثاء، بأن النيابة العمومية قررت إبقاء رئيس الحكومة الأسبق حمادي الجبالي في حالة سراح، عقب الاستماع إليه مدة سبع ساعات بخصوص التعيينات والانتدابات إبان ترؤسه للحكومة.
وأضاف في تدوينة له على صفحته على فايسبوك أن هيئة الدّفاع ستطلع الرّأي العام لاحقًا على تفاصيل ما اعتبره إستهدافا سياسيا جديدا.
وكان المحامي مختار الجماعي قد أفاد، في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء (وات) في وقت سابق اليوم، أن فرقة أمنية متكونة من حوالي عشرين عنصرا، ذكرت أنها تابعة لثكنة العوينة بالعاصمة، قامت حوالي الساعة الثامنة والنصف من صباح اليوم بتفتيش منزل حمادي الجبالي، رئيس الحكومة الأسبق والأمين العام الأسبق لحركة النهضة، الكائن بمدينة سوسة، قبل إيقافه، وحجزت هاتفه المحمول وحاسوبه الشخصي.
وكان رئيس الجمهورية قد شدد، أثناء لقائه أمس مع رئيس الحكومة أحمد الحشاني، على ضرورة المضي قدما في تطهير دواليب الدولة من كل من تسلل إليها بغير وجه حق وخاصة ممن لا يعملون وفق مبادئ المرفق العمومي ووفق مبدأ الحياد على وجه الخصوص.
وأعلن أنه تم إعداد مشروع أمر يتعلق بإجراء عملية تدقيق شاملة للمناظرات ومسارات الانتداب ابتداء من جانفي 2011 سيعرض على اجتماع مجلس الوزراء القادم للتداول فيه.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري