البث الحي

الاخبار : أخبار رياضيّة

الاتحاد الافريقي لكرة القدم

الاتحاد الافريقي  » ليس لديه تعليق الى حد الان حول مباراة تونس ومالي » ( كاف)

اعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم في بلاغ مقتضب اصدره اليوم الخميس انه ليس لديه تعليق الى حد الان حتى تتخذ الهيئات المسؤولة بالكاف القرار حول مباراة منتخبي تونس ومالي التي دارت امس الاربعاء في اطار الجولة الاولى للمجموعة السادسة ضمن كاس امم افريقيا 2022.
واوضح الهيكل القاري انه  » جمع كل التقارير اللازمة من المسؤولين الذين حضروا المباراة » مضيفا بانه  » ارسل هذه المستندات الى الهيئات المختصة بالاتحاد الافريقي (كاف) ».
وكانت مباراة تونس ومالي شهدت مهزلة تحكيمية تسبب فيها الحكم الزمبي جاني سيكازوي الذي اعلن عن نهايتها قبل انقضاء 90 دقيقة ودون احتساب الوقت الضائع.
وحاول الاتحاد الافريقي تدارك هذه « الفضيحة التحكيمية » من خلال استئناف الوقت المتبقي من المباراة بين المنتخبين بعد حوالي نصف ساعة من عودة اللاعبين الى حجرات الملابس وبقيادة الحكم الرابع لهذه المباراة الا ان المنتخب التونسي رفض العودة لاستئناف اللعب وقام باحتراز فني من اجل اعادة هذه المباراة.
وكان المنتخب التونسي منهزما 0-1 عندما اعلن الحكم نهايتها قبل وقتها القانوني.
ويذكر ان الحكم كان اعلن عن نهاية المقابلة في الدقيقة 85 قبل ان يتدارك الامر ويواصل اللعب لكنه انهاها قبل دقيقة من الوقت القانوني ودون احتساب الوقت الضائع مما اثار احتجاجات اعضاء المنتخب التونسي.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري