البث الحي

الاخبار : أخبار وطنيّة

الاتحاد الوطني للمراة التونسية

الاتحاد الوطني للمراة التونسية يعقد مؤتمره العادي الرابع عشر ابتداء من يوم 13 أكتوبر 2017

عقد الاتحاد الوطني للمرأة التونسية مؤتمره العادي الرابع عشر بداية من يوم 13 أكتوبر 2017 ليكون الافتتاح بالعاصمة على ان تتواصل الأشغال بولاية نابل وفق ما أعلنت عنه رئيسة الاتحاد، راضية الجربي، في تصريح، اليوم الأحد، لـ(وات).
وأفادت الجربي أن المؤتمرات الجهوية للاتحاد، وإعادة هيكلة وتركيز النيابات الجهوية في مختلف ولايات الجمهورية استعدادا لهذا المؤتمر، تمت في ظروف عادية، مبينة أن المشاركات في المؤتمر سيقمن في خطوة أولى بالتصويت لانتخاب عضوات اللجنة المركزية للمنظمة الذين يتراوح عددهن بين 50 و75 عضوة.
وطبقا للنظام الداخلي لاتحاد المرأة وقانونه الأساسي، تم فتح باب الترشح لعضوية اللجنة المركزية للمنظمة بداية من يوم 22 سبتمبر 2017 ليتواصل
إلى غاية يوم 7 أكتوبر 2017 . وطبقا للفصل 26 من النظام الداخلي يترشح لعضوية اللجنة المركزية للاتحاد كل من مضى على انخراطها 4 سنوات متتالية بالمنظمة ومن تحملت مسؤولية بالاتحاد لمدة 3 سنوات على الأقل ومن لا تتحمل مسؤولية صلب أحد الاحزاب السياسية.
وأوضحت رئيسة المنظمة أنه سيتم أيضا خلال هذا المؤتمر انتخاب المكتب التنفيذي الجديد للاتحاد النسائي، الذي من المنتظر أن يبلغ عدد عضواته 20 عضوة حسب النظام الداخلي الحالي، أو 15 عضوة إذا ما تم قبول التنقيحات المقدمة في هذا الخصوص، مشيرة إلى أن هذا المؤتمر سيناقش جملة من التنقيحات التي تهم النظام الداخلي للمنظمة على أن تتم المصادقة عليها اذا ما تم قبولها.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري