البث الحي

الاخبار : أخبار جهويّة

وليد جلاد000

الاعلان عن المشروع السياسي الجديد نهاية السنة الحالية (وليد جلاد)

أفاد النائب عن كتلة الائتلاف الوطني، وليد جلاد، أنه سيقع الاعلان عن المشروع السياسي الجديد نهاية السنة الحالية بعد الاتصالات واللقاءات مع شخصيات محلية وجهوية من العائلة الوسطية والقيام بعملية استشارية واسعة على مستوى القواعد.
وأضاف، وليد جلاد، في حوار لجريدة « البيان »، اليوم الاثنين، أن « هذا المشروع السياسي سيكون له دور أساسي في المحافظة على المشروع المجتمعي وفكرة الروافد التي تأسس عليها نداء تونس » مبينا ان  » من أولوياته لم شمل العائلة الوسطية الوطنية الديمقراطية ووضع حد لحالة التشتت التي تعرفها « .
وأشار، في سياق متصل، الى أن  » بناء الحركة السياسية سيكون على مؤسسات واضحة وقيادة الحزب تستمد قوتها من مؤسساتها وهياكلها وقواعدها » مبينا أن « يوسف الشاهد سيكون جزءا من هذا المشروع وأحد قياداته « .
وأوضح النائب، أن « هذا المشروع سيتعظ مما حصل داخل أحزاب أخرى أرادات ان تكون بديلا ل »نداء تونس » وفشلت لان الزعامة لا تتضارب بالضرورة مع المؤسسات » ، مشيرا الى أن « المهم هو عدم تكرار أخطاء الماضي مما أثر على المشهد الحزبي في البلاد وعلى ثقة التونسيين في الاحزاب « .
وبين، ذات المتحدث ، أن  » أولوية المرحلة القادمة في عملهم السياسي هو استكمال تركيز الهيئات الدستورية  » ،مبرزا أن « المشروع السياسي الجديد لن يتفق مع حركة النهضة بخصوص هيئة الحقيقة والكرامة التي يعتبرها منتهية الصلوحية وأفشلت مسار العدالة الانتقالية وأصبحت تسعى للتشفي من كل من خدم الدولة ».

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري