البث الحي

الاخبار : متفرقات

media_temp_1441283501

الافراج عن الامني المتهم في قضية الاعتداء على قاض بالمحكمة الابتدائية بزغوان

 قررت المحكمة الابتدائبة بزغوان صباح اليوم الاربعاء الافراج عن الملازم  في شرطة المرور المتهم في قضية الاعتداء على أحد قضاتها والتمديد في أجل التفويض في القضية الى جلسة 7 أكتوبر القادم موعد التصريح بالحكم.


وقال محمد مختار اللجمي الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بزغوان في تصريح ل وات ان جلسة اليوم التي عقدت بصفة سرية سجلت حضور المتهم الذى تراجع عن اقواله المسجلة في الجلسات السابقة واعترف بما نسب اليه طالبا الصفح من القائم بالحق الشخصي ومن العدالة .


وأوضح أن لسان الدفاع عن المتهم تقدم بكتب اسقاط للدعوى ممضى من القائم بالحق الشخصي وطالب بالتخفيف في الحكم عن موكله مضيفا أن القائم بالحق الشخصي القاضي لم يحضر الجلسة وحضر محاموه الذين طالبوا بدورهم بحفظ الحق المدني.


كما أفاد اللجمي بأن المتهم والاتحاد الوطني لنقابات قوات الامن قد امتثلا لطلب الجمعية التونسية للقضاة الشبان بوصفها كذلك قائمة بالحق الشخصي وقدما اعتذارهما عن الواقعة . وذكر بأن الاتحاد الوطني لنقابات قوات الامن قد وجه بيانا أول امس الاثنين الى ابتدائية زغوان عبر فيه عن استنكاره الشديد لتحريف وقائع الحادثة من قبل عناصر أمنية فوضوية موكدا ضرورة حماية القاضي التونسي داخل المحكمة وخارجها. وبين اللجمي أن الاتحاد قدم اعتذاره الى كل قاض تمت الاساءة اليه كما قدم اعترافا كتابيا للمتهم يقر فيه بوقائع الحادثة ويطلب الصفح من القاضي المتضرر معترفا بأن ما صدر عنه ناتج عن ضغوطات مهنية مر بها زمن الواقعة .


 يذكر ان النيابة العمومية بزغوان قد قررت فتح تحقيق بعد أن تقدم القاضي بالمحكمة الابتدائية بزغوان أحمد بالرجب بتقرير يفيد بتعرضه للاعتداء اللفظي من قبل ملازم بشرطة المرور يوم 30 أوت الماضي على مستوى مفترق زغوان على مرأى ومسمع من زملائه.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري