البث الحي

الاخبار : أخبار وطنيّة

Impression of the making of the Annual Meeting 2011 of the World Economic Forum in Davos

الباجي قائد السبسي يتوجه بنداء الى منتدى دافوس من أجل تعبئة دولية أكبر لدعم تونس اقتصاديا

وجه رئيس الجمهورية  الباجي قائد السبسي  نداء الى كل الزعماء السياسيين والاقتصاديين ورجال الاعمال المشاركين في الدورة الحالية للمنتدى الاقتصادى العالمي بدافوس  سويسرا  من أجل تعبئة دولية أكبر لمساندة تونس ودعمها اقتصاديا في هذه المرحلة.


ودعا رئيس الدولة  في رسالة توجه بها  امس الاربعاء الى الدورة 45 لمنتدى دافوس المنعقدة من 21 الى 24 جانفي الجارى    الى مساندة جهود السلطات الجديدة في تونس في مجال الاصلاح ومن أجل رفع التحديات الاجتماعية والاقتصادية الجسيمة التي كانت من دوافع ثورة 2011  وذلك في مرحلة يتم فيها تركيز الموسسات الدستورية  .


جدير بالذكر أن رئيس الحكومة الموقتة  مهدى جمعة  يمثل تونس اليوم وغدا 22 و23 جانفي في منتدى دافوس العالمي. وتأتي مشاركة جمعة في اطار توفير الدعم للحكومة القادمة وتهيئة المناخات الاقتصادية والاستثمارية لها.


ويشارك في المنتدى  الذى يبحث التحديات الكبرى التي تواجه العالم اليوم  ما يزيد عن 2500 شخص من 40 دولة وأكثر من 300 رئيس دولة وحكومة ووزير الى جانب حوالي 1500 من اصحاب القرار الاقتصادى في العالم  وفق ما بينه ذات المصدر.


وتسجل الدورة 45 لمنتدى دافوس   ايضا  مشاركة 14 من الحائزين على جائزة  نوبل  علاوة على مكونات من المجتمع المدني واعلاميين وممثلين عن المنظمات الدولية

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري