البث الحي

الاخبار : أخبار وطنيّة

tax

التمديد في أجل ايداع التصريح السنوى بالضريبة على الدخل الى غرة جوان

مددت وزارة المالية استثنائيا وفق بلاغ أصدرته الخميس في أجل ايداع التصريح السنوى بالضريبة على الدخل بالنسبة للصناعيين ومسدى الخدمات وأصحاب المهن غير التجارية بعنوان 2014 الى غرة جوان 2015 ويشمل القرار الاشخاص الطبعيين المتعاطين لنشاط صناعي او اسداء خدمات سواء منهم الخاضعين للنظام الحقيقي او للنظام التقديرى والاشخاص الذين يتعاطون مهنة غير تجارية وكذلك الاشخاص الذين يتعاطون عدة انشطة او يحققون اكثر من صنف واحد من المداخيل.
ولاحظت الوزارة أنه بامكان المعنيين الحصول على المطبوعات المتعلقة بايداع التصريح بالضريبة على دخل الاشخاص الطبيعيين والتصريح بالضريبة التقديريةعبر موقع الواب www.impots.finances.gov.tn.
كما يمكن للصناعيين ومسدى الخدمات الخاضعين للنظام الحقيقي واصحاب المهن غير التجارية مهما كان نظامهم احتساب ودفع الاداء عن بعد عبر موقع الواب المذكور انفا وذلك بالنسبة للمنخرطين بمنظومة التصريح ودفع الاداء عن بعد.
وأوضح نفس المصدر أنه يمكن احتساب الاداء عن بعد عبر نفس الموقع ودفع الاداء المستوجب بأى قباضة مالية في اليوم الموالي بالنسبة للمنخرطين بمنظومة احتساب الاداءات عن بعد مع دفعها بقباضة المالية.
وبامكان المعنيين الحصول على مزيد الارشادات من خلال الاتصال بمركزا لارشاد الجبائي عن بعد على الرقم 400 100 81 .

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري