البث الحي

الاخبار : أخبار وطنيّة

تونس الجزائر12

التوقيع على اتّفاق تعاون بين الحرس الوطني والدرك الوطني الجزائري

أعلنت وزارة الداخلية  أمس الثلاثاء 26 فيفري 2019، أنه تم التّوقيع على اتّفاق تعاون بين قيادتي الإدارة العامّة للحرس الوطني التّونسي والدّرك الوطني الجزائري، « تعزيزا للعمل المشترك بين الجهازين في كافّة المجالات ذات الصّلة باختصاصهما، وخاصّة منها المتّصلة بمكافحة الإرهاب والتّهريب والجريمة بمختلف أشكالها، وذلك من خلال تكثيف وتيرة وسرعة تبادل المعلومات والتّنسيق بين الوحدات العاملة بالشّريط الحدودي المشترك ».
وأفادت الداخلية بأن توقيع هذا الإتفاق تم بمناسبة اللقاء الذي جمع وزير الداخلية، هشام الفراتي، بالوزير الأول للجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، أحمد أويحي، اليوم بمقر الوزارة والذي كان فرصة لاستعراض « متانة العلاقات بين البلدين الشقيقين وواقع التعاون المتميّز بينهما في كافة المجالات، وخاصة منها الأمنية والجهوية، لا سيما في ما يتعلق بالنهوض بالمناطق الحدودية المشتركة ومجال الحماية المدنية والتعاون بين جهازي الحرس والدرك الوطنيين ».
كما تطرق الجانبان إلى مجمل القرارات التي تم اتخاذها خلال هذه الزيارة، « لسبل تعزيز التعاون بين وزارتي الداخلية بالبلدين. وتميّزت المحادثة بتطابق وجهات النظر حول العزم على توسيع مجالات العمل المشترك، خدمة لمصالح البلدين الشقيقين »، حسب البلاغ ذاته.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري