البث الحي

الاخبار : أخبار عالمية

الجيش اللبناني

الجيش اللبناني يواصل قصف مواقع « داعش » لليوم الثاني لمعركة « فجر الجرود »

واصل الجيش اللبناني, يوم الأحد قصفه لمواقع تنظيم ما يسمى بتنظيم الدولة الاسلامية /داعش/ بجرود « رأس بعلبك » و »القاع » شمال شرقي لبنان بالمدفعية الثقيلة والصواريخ , ومن كل الاتجاهات, وذلك لليوم الثاني على التوالي من معركة « فجر الجرود »التي أطلقها الجيش السبت.
وذكرت مصادر لبنانية مطلعة, أن وحدات الجيش « تقدمت واستعادت مرتفعات /ضليل أم الجماعة/ شمال شرق , ومرتفعات/ ضهور الخنزير/, وعملت على عزل مجموعات داعش في /وادي مرطيبا/.
وكان الجيش اللبناني قد أعلن في بيان له أن نتيجة اليوم الأول لمعركة « فجر الجرود » أسفر عن مقتل 20 إرهابيا من « داعش » وتدمير 11 مركزا لهم.
و أعلن الجيش اللبناني امس، أن قواته استعادت « ثلث » مساحة المنطقة الخاضعة لداعش على الحدود الشمالية الشرقية مع سوريا في اليوم الأول لعملية عسكرية.
و بدأ الجيش اللبناني فجر السبت عملية عسكرية تحت اسم « فجر الجرود » ضد تنظيم  »داعش » الارهابي في مرتفعات بلدتي « راس بعلبك » و »البقاع » الحدوديتين مع
سوريا بالتزامن مع عملية اطلقها الجيش السوري وحزب الله في الجانب السوري من الحدود.
وقال الناطق العسكري باسم الجيش اللبناني العقيد نزيه جريج , أن « العمليات العسكرية لم تتوقف وستستمر حتى تحقيق الأهداف وطرد الإرهابيين والانتشار على
الحدود » بين لبنان وسوريا.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري