البث الحي

الاخبار : أخبار عالمية

الجيش الليبي

الجيش الليبي يمهل الكتائب المسلحة حتى نهاية نوفمبر الجارى لتسليم سلاحها

امهلت رئاسة الاركان العامة للجيش الليبي كافة التشكيلات المسلحة المناهضة لها حتى نهاية شهر نوفمبر الجارى لتسليم أسلحتها كاملة للدولة الليبية.


  ودعت رئاسة الاركان العامة بالجيش الليبي في بيان لها بثته وكالة الانباء الليبية الرسمية  كافة المجموعات المسلحة التي لا تتبع شرعية الدولة لتسليم أسلحتهم في فترة أقصاها الثلاثين من نوفمبر الجارى .


    وبناء علي تلك المهلة التي عنونها الجيش الليبي بالعاجلة  سيتم اعفاء كل من يسلم سلاحه للجيش قبل انتهاء المهلة المحددة من أى ملاحقة أمنية وقانونية   مشيرا الى أن  الهدف من هذه الخطوة تحقيق المصلحة العليا للوطن وضمان ترسيخ الامن والاستقرار في ربوع البلاد .


    و   أكدت رئاسة أركان الجيش الليبي  خلال نفس البيان أنها  ستضرب بقوة كل المجموعات المسلحة التي ترفض الاستجابة لهذه الدعوة التي تستهدف حقن دماء الليبيين .


    وتقاتل قوات رئاسة الاركان المعينة من قبل مجلس النواب في مدينة بنغازى قوات  مجلس شورى ثوار بنغازى  وهو اتحاد لكتائب الثوار الاسلامية المدعومة بمسلحي تنظيم  أنصار الشريعة  الجهادى.  بينما تقاتل في الغرب قوات  فجر ليبيا  المكونة من ثوار قادمين من مدينة مصراتة وغريان والزاوية وزليطن وتحسب علي تيار الاسلام السياسي .

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري