البث الحي

الاخبار : أخبار عالمية

libyaaaa00000000

الحكومة الليبية المؤقتة تسعى للقيام بحوار وطني شامل يجمع كافة الفرقاء

 أكدت الحكومة الليبية أنها تسعى للقيام بحوار وطني شامل يجمع كافة الفرقاء وذلك لوضع أرضية صلبة تنطلق منها ليبيا إلى المستقبل بسواعد جميع أبنائها بمختلف أطيافهم وأفكارهم السياسية دون إقصاء أو تهميش لأي طرف.


 ونوهت الحكومة الليبية في بيان لها صدر الليلة الماضية بالبيان الصادر عن مجلس جامعة الدول العربية على مستوى المندوبين الدائمين في دورته غير العادية بشأن ليبيا والتي عقدت بمقر الجامعة العربية بالقاهرة يوم الاثنين الماضي.


 وعبرت عن  امتنانها للدول العربية على مواقفها تجاه الشعب الليبي ودعمها ووقوفها إلى جانب الشرعية متمثلة في مجلس النواب والحكومة المنبثقة عنه.


 وأشارت الحكومة الى أنها  تسعى للقيام بحوار وطني شامل يجمع كافة الفرقاء وذلك لوضع أرضية صلبة تنطلق منها ليبيا إلى المستقبل بسواعد جميع أبنائها بمختلف أطيافهم وأفكارهم السياسية دون إقصاء أو تهميش لاي طرف.


وجددت الحكومة الليبية في ذات السياق موقفها الثابت من أن الحوار هو السبيل الوحيد للخروج من الأزمة التي تعاني منها ليبيا  في هذه المرحلة  و تدعو  كافة الأطراف إلى الجلوس على طاولة الحوار لحل الخلاف وعدم اللجوء لسياسة التصعيد واستخدام لغة السلاح لفرض الآراء بالقوة.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري