البث الحي

الاخبار : أخبار وطنيّة

تكنولوجيات الاتصال الرقمي

الدورة الثانية للايام الوطنية للتحول التكنولوجي يومي 11 و12ديسمبر 2018

تنطلق الدورة الثانية للايام الوطنية للتحول التكنولوجي التي تنظمها وكالة النهوض بالصناعة والتجديد، يوم 11 ديسمبر 2018 بتونس تحت شعار « التكنولوجيا رافعة للقدرة التنافسية ».
وستمثل هذه التظاهرة التي يشارك في تنظيمها كل من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية والوكالة الألمانية للتعاون الدولي، فرصة للصناعيين ورجال الأعمال والمؤسسات الصغرى والمتوسطة والباحثين والمبتكرين والطلبة والجامعات وغرف التجارة والصناعة، للتعريف بابتكاراتهم وخدماتهم واقامة علاقات شراكة مربحة من خلال لقاء عدد من المهنيين في قطاع التحول التكنولوجي من تونس ومن بلدان اخرى والمشاركة في الندوات العلمية.
وستكون هذه الايام، التي ستتواصل على مدى يومين، مناسبة سنوية تجمع بين الباحثين والفاعليين الاقتصاديين بما يساهم في خلق جسر تعاون بين هذين المجالين، وفق وكالة النهوض بالصناعة والتجديد.
كما سيتضمن برنامج الدورة الى جانب فضاء للعرض لفائدة 12 عارض في مجال البحث والصناعة، تخصيص فضاء للمشاركين في المسابقة الوطنية للابتكار 2018 التي ستشمل المؤسسات الصناعية ومسدي الخدمات الصناعية والمؤسسات الجامعية ومراكز ومخابر ووحدات البحث (العمومية والخاصة والمؤسسات الناشئة) والمبتكرين المستقلين. وسيتم اختيار 8 فائزين من تونس.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري