البث الحي

الاخبار : أخبار ثقافية

11046423_752721678179533_5078765429554455322_o

الدورة الرابعة من مهرجان الحامة الدولى من 16 الى 20 مارس

تحت شعار على خطى الحداد نبنى الامجاد تلتئم من 16 الى 20 مارس الجارى الدورة الرابعة لمهرجان الحامة الدولى.


وقد انعقدت اليوم الاثنين بمقر ولاية قابس جلسة عمل خصصت لمتابعة الاستعدادات الجارية لهذا المهرجان وتم خلالها التأكيد على ضرورة توفير كل الظروف التى تساعد على انجاح هذه التظاهرة الثقافية الكبرى التى تقام فى فترة تشهد فيها الحامة توافد أعداد هامة من الزوار للاستشفاء بمياهها المعدنية الحارة.


ويشتمل برنامج هذه الدورة على معرض ثقافى واخر اقتصادى وسيكون افتتاحها بكرنفال استعراضى ستشارك فيه العديد من الفرق الوطنية والدولية وبعمل ملحمى من انتاج المهرجان يحمل عنوان الشهيد.


ومن فقرات المهرجان سهرة يحييها الفنان لطفى بوشناق وعرض لموسيقى الراب اضافة الى عرض مسرحى لجعفر القاسمى وعكاظية شعرية ومسابقة فى الشعر الشعبى وسهرة تراثية بعنوان الموقف .


كما يحتوى البرنامج على يوم تنشيطى رياضى وعلى تظاهرات للاطفال فضلا عن ندوة فكرية حول فكر الحداد ودوره فى بناء الدولة المدنية وندوة تنموية حول المدينة الاستشفائية والبلدية السياحية ومتحف الحركة الوطنية بالحامة.


وسيتم أيضا بمناسبة هذه الدورة من مهرجان الحامة الدولى توقيع كتاب قصة جديدة للكاتب فيصل محمد الزوايدى الذى أنتجه المهرجان والاحتفاء بالاصدارات الجديدة لكتاب الحامة.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري