البث الحي

الاخبار : أخبار وطنيّة

A319_Tunisair

الرئيس المدير العام للخطوط التونسية : سيتم قريبا اتخاذ اجراءات تهم نظافة الطائرات وصيانتها وسلامتها

افاد الرئيس المدير العام للخطوط التونسية، الياس المنكبي، أنه سيقع اتخاذ إجراءات عملية وتنسيقية في بداية هذا الاسبوع لوضع حدّ للتجاوزات التي من شأنها أن تعيق سير عمليات تنظيف الطائرات وصيانتها من جهة وتهدّد سلامتها من جهة أخرى، وفق بلاغ للناقلة الوطنية، الاحد.
وقد اوصى الرئيس المدير العام للخطوط التونسية، الياس المنكبي الذي أدّى، في ساعة متاخرة من ليل السبت، زيارة تفقدية الى مطار تونس قرطاج الدولي بمزيد العمل على تحسين جودة الخدمات وتلافي النقائص المسجّلة في أقرب الاجال.
وتاتي الزيارة الى مطار تونس قرطاج في اطار متابعة الإجراءات التي تمّ اتخاذها خلال اجتماع لجنة تنظيم أوقات الرحلات الملتئمة الخميس 20 جويلية 2017 في ما يتعلّق بنظافة وصيانة أسطول الطائرات ومعدّات معالجة الأمتعة.
وأكّد المنكبي، بالمناسبة، الحرص على تقديم خدمات ذات جودة وتوفير ظروف سفر ملائمة من حيث الراحة والسلامة لحرفاء الناقلة الوطنية. كما دعا الجميع إلى تدارك النقائص التي تّم تسجيلها في أقرب الاجال خاصة على مستوى نظافة الطائرات من حيث التنظيم والموارد البشرية والبنية الأساسية واللوجستية اللازمة كمّا وكيفا.
كما اوصى، في سياق السعي الى إيلاء عنصر السلامة الأولوية المطلقة، بضرورة حماية حرمة الطائرات من الدخلاء أثناء ربوضها وتقنين الولوج إليها.
واستمع المسؤول خلال جولته إلى مشاغل الأعوان التابعين لمجمع الخطوط التونسية وتحديدا الخطوط التونسية الفنية والخدمات الأرضية، الذين أبدوا استعدادا كاملا للمساهمة في تدارك الإخلالات الحاصلة مستعرضين الظروف والنقائص التي تحول دون آداء عملهم بالمردودية والنجاعة المرجوتين.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري