البث الحي

الاخبار : أخبار وطنيّة

chaheddd

الشاهد في حوار مع قناة « سي ان ان  » : تونس تحتفظ بموقف محايد تجاه أزمة دول الخليج والعالم العربي لا يحتمل المزيد من الصراعات


قال رئيس الحكومة يوسف الشاهد في حوار مع قناة « السي ان ان » على هامش زيارة عمل يؤديها إلى واشنطن، إن تونس تحتفظ بموقف محايد تجاه أزمة دول الخليج، ولا يمكنها التدخل في شؤونها الداخلية، مضيفا أن العالم العربي لا يحتمل المزيد من الصراعات وأن بلادنا لها علاقات جيدة مع جميع هذه البلدان.


وأضاف رئيس الحكومة أن العالم العربي لا يحتمل المزيد من الصراعات وأن بلادنا لها علاقات جيدة مع جميع هذه البلدان، مشيرا إلى أن الربيع العربي قد نجح في تونس بفضل المجتمع المدني ومكانة المرأة التونسية، وبالرغم من الاختلاف في المواقف ووجهات النظر إلا أن تجربة تونس نجحت.


 وبيّن يوسف الشاهد، في حواره بواشنطن، أن تونس اليوم تعيش ديمقراطية حقيقية، وتجاوزت مرحلة التحول الديمقراطي، معتبرا أنّ قطع العلاقات التونسية الأمريكية من شأنه زعزعة الوضع في بلادنا.


 وشدّد الشاهد على أن تونس من البلدان الأوائل المهددة بالإرهاب على المستوى الإقليمي، لذلك لا بد من مواصلة التعاون مع أمريكا وتعزيزه، حيث أنّ تونس تواجه عودة العناصر الإرهابية من بؤر التوتر، وهذا ما يستوجب استمرار دعم الولايات المتحدة لها.



بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري