البث الحي

الاخبار : أخبار سياسية

طاهر-بن-حسين

الطاهر بن حسين يعلن عن بعث « حركة مستقبل تونس »

أعلن الناشط السياسي الطاهر بن حسين عن بعث حزب جديد أطلق عليه اسم « حركة مستقبل تونس »، مؤكدا اعتزامه الحصول على التأشيرة القانونية بعد جمع توقيعات لما بين 250 و300 مواطنا من مختلف الجهات على القانون الأساسي للحركة.
وقال بن حسين خلال جلسة تأسيسية للحزب انعقدت اليوم السبت بتونس، خصصت لجمع الإمضاءات  » إن الغاية من تأسيس هذه الحركة هو تجديد الخطاب والمضمون والوجوه السياسية بعد أن باتت طرق عمل الأحزاب الموجودة على الساحة كلاسيكية ونتج عنها عزوف الشباب والمواطنين ».
وبيّن أن الأحزاب الفاعلة على الساحة السياسية والتي لا يتجاوز عددها 5 أحزاب، وفق رأيه، تمكنت من إقناع 44 بالمائة من الناخبين بالتصويت لها في انتخابات 2014
وأضاف أن الأحزاب قطعت مع مفهوم خدمة الصالح العام وغيبت الجانب الإجتماعي من برامجها ، مؤكدا التزامه كصاحب لهذه المبادرة ، بعدم الترشح أو قبول أية وظيفة مهما كان حجمها وبأنه سيظل في خدمة الآخرين ، وفق قوله.
كما أفاد بأن الآليات التي سيعتمدها حزبه ستمكن الشباب من تعاطي العمل السياسي وتحمل المسؤولية بغاية الوصول إلى الديمقراطية التشاركية الشاملة والقطع مع الممارسات التى تشهدها الساحة السياسية اليوم.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري