البث الحي

الاخبار : أخبار إقتصاديّة

1362345248_p17 tahrib

القصرين : احباط محاولة تهريب قطع غيار مستعملة بقيمة 200 الف دينار

ضبطت مصالح الحرس الديواني بالصخيرات   تابعة لفصيل الحرس الديواني بالقصرين   بالتعاون مع  اعوان فرق الحرس الديواني بالقصرين وبوشبكة وقفصة  فجر الاثنين   39 محركا مستعملا اغلبها لشاحنات ثقيلة وكمية من قطع الغيار المستعملة الاخرى بقيمة تناهز 200 الف دينار كانت مخفية باحدى الضيعات الفلاحية بضواحي مدينة ماجل بلعباس.


واوضح بلاغ للادارة العامة للديوانة  ان معلومة توفرت لدى مصالح  الحرس الديواني  امس الاحد  مفادها مرور شاحنة ثقيلة على متنها كميات هامة من قطع الغيار المستعملة.  واضاف انه تم ضبط الشاحنة فارغة في وقت سابق  ليتم بعد ذلك العثور على البضاعة المعدة للتهريب الى احدى الدول المغاربية المجاورة.


من جهة اخرى  احبطت مصالح الحرس الديواني بالمنستير محاولة  تهريب 17 طن من مادة العدس  ذات منشا اجنبي  بقيمة 68 الف دينار وكانت معدة للتهريب.  وافاد ذات المصدر  ان مادة العدس  التي تم ضبطها كانت محملة على متن شاحنة لا يملك سائقها اية وثيقة قانونية في شان البضاعة المحملة بها.


وبالتحرى مع سائق الشاحنة  تبين ان البضاعة مهربة من احدى البلدان المجاورة وكان ينوى نقلها الى احدى مدن الساحل التونسي  استنادا الى ذات البلاغ.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري