البث الحي

الاخبار : أخبار عالمية

674

القضاء على 100 إرهابي على الأقل في ضربة جوية للجيش المصري بشمال سيناء

قتل 100 إرهابي على الأقل وأصيب 40 آخرون ، إثر ضربة جوية مركزة شنها الجيش المصري يوم السبت على مناطق تمركز وإيواء العناصر الإرهابية بمحافظة شمال سيناء.
ونقلت وكالة أنباء الضين الجديدة « شنخوا » عن مصادر أمنية رفيعة المستوى، أن القوات الجوية قصفت بطائرات « إف 16″ مناطق جهاد أبوطبل، ومزارع المسمي، ومنطقة الرأس الأحمر جنوب مدينة العريش، ما أدى إلى مقتل قرابة 65 إرهابيا، بعضهم كان مختبئا في تجمعات، والآخرون حاولوا الفرار على متن سبع سيارات، تم تدميرها.
وأضافت أن القوات قصفت أيضا مناطق أبومسافر بمدينة رفح، والمزحلف واللفيتات جنوب الشيخ زويد، في خطوة أدت لمقتل 35 إرهابيا.
وأشارت المصادر إلى إصابة حوالي 40 إرهابيا، حالتهم حرجة، جراء القصف، الذي استمر ثلاث ساعات متواصلة.
ووفقا للمصادر ، فإن البؤر الإرهابية التي قصفت اليوم تحول بعضها لاسيما جنوب العريش إلى « كتل من اللهب » جراء القصف الجوي.
وكانت القيادة العامة للجيش المصري أعلنت في بيان أن القوات المسلحة نفذت صباح اليوم ضربة جوية مركزة استمرت ثلاث ساعات كاملة، على مناطق إيواء وتمركز عناصر إرهابية بشمال سيناء.
وأوضحت أن الضربة الجوية أسفرت عن تدمير هذه المناطق، وكذلك نقاط تجميع الأسلحة والذخائر التي تستخدمها تلك العناصر الإرهابية ، وتدمير سبع عربات دفع رباعي تدميرا كاملا.
وأشارت إلى أنه تم قتل عدد من العناصر التكفيرية، وذلك « ثأرا لدماء الشهداء » من عناصر القوات المسلحة التي سقطت الجمعة.
وهاجمت مجموعة مسلحة من العناصر الإرهابية أمس إحدى نقاط التفتيش بشمال سيناء، مستخدمة عربات الدفع الرباعي، ما أدى إلى مقتل 12 جنديا و15 إرهابيا.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري