البث الحي

الاخبار : أخبار رياضيّة

caf_news-640x405

الكاف يقرر منح الجوائز المادية للأندية مبكرا بسبب فيروس كورونا

امس السبت عن قرار استثنائي بتسديد الجوائز المالية لجميع الأندية المشاركة في مرحلة المجموعات لمسابقتي رابطة الأبطال وكأس الكونفدرالية للموسم الجاري.
وذكرت الهيئة الكروية القارية في بيان على موقعها الإلكتروني أنه « في ضوء المخاوف المتزايدة والطبيعة المتطورة لوباء كوفيد 19، ما أدى إلى تعليق أنشطة كرة القدم في جميع أنحاء القارة ، قررت الكونفدرالية تسريع دفع الشريحة النهائية من المكافآت المالية للأندية المشاركة في منافسات مسابقات الكاف للأندية لموسم 2019/ 2020.
وتابع المصدر ذاته أن الهدف من توزيع المكافآت ،والذي بدأ بصورة فورية، هو تقليل العبء المالي على الأندية الـ 32 التي وصلت إلى مرحلة المجموعات من « رابطة الأبطال وكأس الكونفيدرالية » ، خلال هذه الأوقات العصيبة.
وستحصل الأندية على مستحقاتها بناء على الجائزة المالية المخصصة لكل مسابقة حتى الدور ربع النهائي ، عندما تم تعليق المسابقتين إلى أجل غير مسمى بسبب الوباء.
وحسب البيان، فإن الحد الأدنى المضمون للأندية المشاركة في رابطة الأبطال هو 550 ألف دولار أمريكي، و275 الف دولار بالنسبة لكأس الكونفيدرالية.
ونقل البيان عن الملغاشي أحمد احمد قوله « يمر عالم كرة القدم عامة وكرة القدم الأفريقية خاصة بصعوبات غير مسبوقة، كان للوضع الحالي تأثير واضح على أصحاب المصالح في كرة القدم الإفريقية ، واستجابت الكاف لاحتياجات أنديتنا ، أحد أصحاب المصلحة الرئيسيين لدينا ، من خلال تسهيل دفع جوائزهم المالية في وقت مبكر « .
وعادة ما تحصل الأندية على استحقاقاتها المالية لمسابقات الأندية في نهاية الموسم.
وفي الوقت نفسه، يشير البيان، « تراقب الكاف الوضع عن كثب وتعمل مع السلطات ذات الصلة بما في ذلك منظمة الصحة العالمية على متابعة تأثير الفيروس على القارة » مؤكدة أنها ستعلن عن التطورات فيما يخص المسابقات في الوقت المناسب.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري