البث الحي

الاخبار : أخبار جهويّة

الملعب-التونسي

المكتب الجامعي لكرة القدم يقرر الشطب مدى الحياة للقربي والعمدوني والعكرمي

قرر المكتب الجامعي لكرة القدم في اجتماعه اليوم الجمعة المخصص للنظر في ملف مباراة الملعب التونسي ومستقبل المرسى الشطب مدى الحياة للاعبي الملعب التونسي خالد القربي وقيس العمدوني وسيف الدين العكرمي وحافظ اثاث الفريق حسام بوشوشة.
كما قرر تسليط عقوبة باربع مقابلات على لاعبي الملعب التونسي محمد بن علي ومالك الاندلسي وبمقابلتين على هاشم عباس وحمدي رويد اضافة الى عقوبة بمباراة واحدة على مدرب الملعب التونسي هشام النصيبي.
وكانت مباراة الملعب التونسي ومستقبل المرسى التي اقيمت الاحد الماضي بملعب الهادي النيفر لحساب الجولة 27 من بطولة الرابطة المحترفة الاولى شهدت في نهايتها اعمال عنف خطيرة من ذلك الاعتداء على حارس مرمى مستقبل المرسى يوسف الطرابلسي.
وانتهت المقابلة بالتعادل الايجابي بهدف في كل شبكة لتزداد بذلك وضعية الملعب التونسي تعقيدا في اسفل الترتيب ويصبح شبح النزول الى الرابطة المحترفة الثانية يخيم اكثر من اي وقت مضى على الفريق الذي يقبع بمفرده في المركز الاخير بمجموع 21 نقطة قبل ثلاث جولات من نهاية السباق .
وكان المكتب الجامعي قرر الثلاثاء الماضي التعهد تلقائيا بهذا الملف تطبيقا للفصل 35 من النظام الاساسي للجامعة التونسية لكرة القدم.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري