البث الحي

الاخبار : أخبار جهويّة

12339453_10208420062881365_5702636634400603300_o

الملعب القابسى : نزار خنفير يضع حدا لمهامه على راس الاطار الفنى

اعلن نزار خنفير اليوم السبت فى تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء انه وضع حدا لمهامه على راس الاطار الفنى للملعب القابسى بسبب ظروف العمل.


وكان بعض الاحباء الغاضبين من هزيمة فريقهم امام النادى الصفاقسى 0 2 فى الجولة السادسة عشرة لبطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم منعوا امس الجمعة من اجراء الحصة التدريبية لفريق الملعب القابسى استعدادا لمباراة قفصة.


وتاتى هذه الحركة الاحتجاجية عقب ايام قليلة من النتيجة الايجابية التى حققها الفريق فى اول مشاركة له فى كاس الاتحاد الافريقى ضد منافسه المالى فى باماكو 1 1 .


واوضح خنفير قبل اسبوع كان الجميع سعداء بالنتيجة الايجابية المحققة فى كاس الكاف لكن امس الجمعة دخل اربعة اشخاص الى الملعب لمنع اجراء الحصة التدريبية مشيرا الى انه يتفهم استياء الاحباء من نتيجة سلبية الا ان الهزيمة الاخيرة كانت امام فريق من اعلى الترتيب وينافس من اجل اللقب كما ان الهدفين اللذين قبلناهما كانا على اثر كرتين ثابتتين.


واعتبر ان الهزيمة ضد النادى الصفاقسى لا تبرر هذا الغضب مضيفا لم يعد هناك اى حماية للاعبين نحن نعمل تحت الضغط لكن يجب توفير الحد الادنى من الضمانات للاطار الفنى والفريق .


وقال لقد عبرت لرئيس النادى عن عدم استعدادى للعمل فى مثل هذه الظروف .


وكان نزار خنفير تولى الاشراف على الملعب القابسى فى شهر ديسمبر الماضى خلفا لمراد العقبى الذى انتقل الى تدريب اتحاد كلباء الاماراتى.


ويحتل الملعب القابسى فى اعقاب الجولة السادسة عشرة المركز الحادى عشر برصيد 18 نقطة.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري