البث الحي

الاخبار : أخبار جهويّة

13062537_992027490833451_5256593447459332880_n

الملعب القابسي يتأهل للدور ثمن النهائي مكرّر على حساب زاناكو الزامبى

انتهت مباراة الملعب القابسى و زاناكو الزامبى التى اقيمت فى منافسات كاس الاتحاد الافريقى اليوم الثلاثاء وانتهت مباراة الملعب القابسى و زاناكو الزامبى والنتيجة فوز الملعب القابسى بثلاثة اهداف مقابل لاشىء.


مع بداية الشوط الاول سيطرة من لاعب القابسى على وسط الملعب فى هجوم قوى متوالى على مرمى الفريق الزامبى ولكن دون ان تسفر عن شىء وفى الدقيقة 22 سجل لاعب القابسى احمد حسنى الهدف الاول للملعب القابسى فى المباراة.


واصبحت النتيجة تقدم الملعب القابسى بهدف مقابل لاشىء وتواصلت الهجمات من لاعبى القابسى لاحراز مزيد من الاهداف و تراجع لاعبى زاناكو الى وسط ملعبهم للحفاظ على مرماهم واعتمدوا على الهجمات المرتدة السريعة على مرمى القابسى ولكن دون اى خطورة على المرمى حتى الان .


وفى الدقيقة 30 تمكن اللاعب هشام من تسجيل الهدف الثانى للملعب القابسى واصبحت النتيجة تقدم القابسى هدفان مقابل لاشى فى استحواز للاعبى القابسى على اجواء المباراة الى ان اطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الاول والنتيجة تقدم الملعب القابسى بهدفان مقابل لاشىء.


انطلق الشوط الثانى فى تكتل دفاعى للاعبى زناكو و التقدم فى هجمات مرتدة لى لاعبى القابسى ولكن انقذها الحارس واستحوز لاعبى القابسى على وسط الملعب لكن دون خطورة فعلية على المرمى حتى الان.


واصبح الاستحواز الان متبادل بين لاعبى الفريقين فقد تقدم لاعبى زناكو على مرمى الملعب القابسى فى عدد من الفرص والهجمات انقذها الحارس والدفاع ومازالت نتيجة المباراة كما هى تقدم القابسى بهدفان مقابل لاشىء.


وفى الدقيقة 70تمكن اللاعب هشام السيفى من تسجيل الهدف الثالث للملعب القابسى من هجمة منظمة سددها داخل الشباك ومازالت المباراة فى استحواز للقابسى ولكن دون جديد على النتيجة وخرج اللاعب احمد حسنى ودخل بدلا منه اللاعب ياسين بن منصور.


واحتسب الحكم انذارعلى اللاعب ايهاب بن منصور وسيطر لاعبى القابسى على الربع ساعة الاخيرة من المباراة فى هجمات متوالية ومحاولات لاحراز اهداف اخرى ولكن دون ان تسفر عن شىء واطلق حكم المباراة صافرة نهاية المباراة والنتيجة فوز الملعب القابسى بثلاثة اهداف مقابل لاشىء.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري