البث الحي

الاخبار : أخبار ثقافية

o-matic

الممثلة خديجة بن عرفة في ذمة الله

قالت عائلة الممثلة التونسية خديجة بن عرفة إنها توفيت اليوم الخميس عن 68 عاما بعد مشوار فني طويل توزع بين أعمال مسرحية وإذاعية وتلفزيونية.


وقالت ابنة الفنانة قولها إن خديجة توفيت بعد صراع طويل مع مرض القلب.


وأصدرت وزارة الشؤون الثقافية بيانا جاء فيه « تنعي وزارة الشؤون الثقافية ببالغ الحزن والأسى الممثلة التونسية القديرة خديجة بن عرفة التي وافتها المنية صباح اليوم الخميس عن عمر ناهز 68 عاما. »


وأضاف البيان « بهذه المناسبة الأليمة تتقدم وزارة الشؤون الثقافية بتعازيها الحارة لعائلة الفقيدة وللأسرة الفنية التونسية الموسعة. »


بدأت خديجة مسيرتها الفنية في سن السادسة عشرة بعد أن منحها المخرج عبد الرزاق الحمامي دور البطولة بمسرحية (الضائعة) لتنطلق بعد ذلك في عالم المسرح الذي قدمت خلاله الكثير من الأعمال الباقية في الأذهان مثل (عمتي عائشة راجل) و(الصمت الطويل) و(رقصة الثعبان).


شاركت في العديد من الأعمال الإذاعية كان آخرها المسلسل الفكاهي (أرجع غدوة) من إنتاج الإذاعة التونسية وأذيع في رمضان 2016.


وفي الدراما التلفزيونية قدمت سلسلة من الأدوار التلفزيونية الناجحة منها مسلسلات (الخطاب على الباب) و(منامة عروسية) و(قمرة سيدي المحروس) و(حسابات وعقابات) و(الليالي البيض) و(الحصاد) و(عودة المنيار).

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري