البث الحي

الاخبار : أخبار جهويّة

امن-640x377

المنستير : القبض على خمسة أشخاص متورطين في المساس بحقوق طفل من بينهم والدة الضحية (الناطق باسم محاكم قضاء المنستير)

تمكّنت مصلحة وقاية الأحداث بالإدارة الفرعية للوقاية الاجتماعية بإدارة الشرطة العدلية بالقرجاني في تونس العاصمة في ساعة متأخرة من ليلة البارحة من القبض على مجموعة من الأشخاص يظهرون في تسجيل فيديو فيه مساس بحقوق الطفل وذلك في كلّ من المكنين في ولاية المنستير والسواسي في ولاية المهدية وفق ما أفاد به مراسلة (وات) اليوم فريد بن جحا الناطق باسم محاكم قضاء المنستير.
ويبرز أحد الأشخاص من هذه المجموعة في الفيديو الذي تداولته مواقع التواصل الاجتماعي بصدد تقديم مشروبات كحولية وسجائر لطفل لم يتجاوز عمره عامين حسب ما ذكره فريد بن جحا، موضحا أنّ الأبحاث حاليا جارية بشأن هذه المجموعة المكوّنة من خمسة أشخاص من بينهم إمرأتان واحدة منهما هي والدة الطفل.
وستقرّر النيابة العمومية بالتنسيق مع مصلحة وقاية الأحداث خلال الساعات المقبلة الإجراءات التي سيقع اتّخاذها في خصوص الأشخاص المتورطين.
وأضاف أنّ قاضي الأسرة بالمحكمة الابتدائية والمندوب الجهوي لحماية الطفولة في المنستير هما حاليا بصدد النظر في إمكانية إيداع الطفل في مركز لرعاية الطفولة.
يذكر أن مندوب حماية الطفولة في المنستير كمال عبد اللاوي ذكر أمس في تصريح هاتفي مع (وات) أنه بمجرد التوصل الى مكان الطفل سيتم إيداعه لدى عائلة بديلة قبل أن يتم اتخاذ جميع الاجراءات الجزائية ضد المعتدين كما سيتم التثبت من الجهات المسؤولة عن بث الفيديو واتخاذ الاجراءات الردعية المناسبة.
وأضاف أنه تبعا للإشعار الوارد أمس الأوّل الاثنين بخصوص تداول فيديو بمواقع التواصل الاجتماعي لطفل في وضع إهمال وتهديد باشرت الفرقة المختصة في جرائم العنف ضد المرأة والطفل بجمال من ولاية المنستير بفتح تحقيق في القضية كما تم اعلام النيابة العمومية التي أذنت بدورها بفتح تحقيق في الغرض.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري