البث الحي

الاخبار : أخبار رياضيّة

14495306_610618862431927_4663172748861329367_n

المنستير : لجنة مجابهة الكوارث تسخر حافلات لنقل العالقين في محطات سيارات الأجرة والقطار

سخرت اللجنة الجهوية لمجابهة الكوارث بالمنستير مساء  الخميس مجموعة من الحافلات لنقل المواطنين العالقين في محطات سيارات الأجرة والقطار بالمنستير وجمال وقصر هلال والمكنين واستكملت العملية في حدود العاشرة ليلا دون تسجيل أية أضرار بشرية،  وفق ما صرح به الملحق الصحفي بولاية المنستير سامي طرشون.
وأضاف طرشون لمراسلة (وات) بالجهة أنه تم تركيز قاعة عمليات بمقر ولاية المنستير في ما انتشر عدد من أعضاء اللجنة الجهوية لمجابهة الكوارث ميدانيا لمعاينة الوضعية في جمال وزرمدين وغيرها من المناطق المتضررة. وقاموا بإجلاء المواطنين العالقين حيث تمكن أعوان الأمن الوطني من إجلاء 8 متربصين بالمركز القطاعي بخنيس في ما قام أعوان الحماية المدنية بشفط مياه الأمطار من مبيت المازري بالمنستير وبعض النزل والمنازل في بني حسان وطوزة وغيرها من المدن.
وأشار ذات المصدر إلى أن اللجنة سخرت كافة المعدات والتجهيزات لمجابهة السيول كما استعانت ببعض الخواص.
وأفاد أنه تم فتح عدة طرق مؤدية إلى بني حسان بفضل مجهودات اللجنة الجهوية لمجابهة الكوارث، التي تضم ممثلين عن الحماية المدنية ووحدات الأمن الوطني والحرس الوطني والجيش الوطني والتجهيز والفلاحة والتطهير والبلديات.
يذكر أن اللجنة الجهوية لمجابهة الكوارث بالمنستير قد عقدت اجتماعا يوم 2 سبتمبر الجاري وأذن والي المنستير عادل الخبثاني منذ ذلك التاريخ بأن تظل جلسة اللجنة الجهوية لمجابهة الكوارث مفتوحة.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري