البث الحي

الاخبار : أخبار جهويّة

الحرس الوطني

المهدية : حجز مبالغ مالية اضافية لدى منظم رحلات هجرة سرية ليصل مجموع المبلغ الى أكثر من 666 ألف دينار والقبض على 3 اشخاص اخرين

تمكنت فرقة الأبحاث والتفتيش التابعة للحرس الوطني بالمهدية من الكشف عن مبالغ مالية إضافية لدى منظم رحلات للهجرة السرية ألقت عليه القبض، أول أمس الاثنين، ليصل المبلغ الجملي المحجوز إلى أكثر من 666 ألف دينار، وفق ما افاد به الناطق الرسمي باسم إقليم الحرس الوطني، خالد بن سلامة (وات).
وأوضح بن سلامة أنه، وفي إطار متابعة التحري مع أحد منظمي رحلات الهجرة السرية أصيل منطقة الرشاشة من معتمدية قصور الساف، فإن فرقة الأبحاث والتفتيش ألقت القبض على ثلاثة أطراف اخرى لها علاقة بالموقوف.
وبين المتحدث أن المبلغ الإضافي وجد لدى الاشخاص الثلاثة ويعود للمتهم الأول وقدره 391 ألف دينار زيادة على المبلغ الذي كان قد حجز عند إلقاء القبض عليه ويتجاوز 275 ألف دينار.
ولاحظ بن سلامة أن النيابة العمومية أذنت، بعد استشارتها، بمتابعة ايقاف المتهم الأول وترك البقية في حالة تقديم مع مواصلة التحري في الموضوع.
يشار إلى أن فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني اوقفت، الاثنين الماضي، مواطنا كان يعد لعملية هجرة سرية نحو السواحل الايطالية مبرمجة لليلة الفاصلة بين 1 و2 جوان الجاري.
وعمد أعوان الفرقة إلى توسيع عملية التفتيش في مختلف الاماكن المشكوك فيها ليجدوا الاموال المحجوزة مخباة في كومة سماد عضوي قرب منزل الموقوف الذي اعترف بتلقي مبالغ تتراوح بين 3 و5ر4 آلاف دينار عن كل فرد يرغب في المشاركة في رحلة الموت المبرمجة.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري