البث الحي

الاخبار : أخبار سياسية

nidaa--640x405

النائبة وفاء مخلوف تنفي استقالتها من نداء تونس وتؤكد ضرورة تغيير الأوضاع داخل الحزب

أكدت النائبة عن كتلة نداء تونس بالبرلمان، وفاء مخلوف، أنها لم تقدم استقالتها من الكتلة، خلافا لما راج مؤخرا، مشيرة إلى أنه لم يقع الاتصال بها من الحزب في خصوص هذا الموضوع.
وقالت مخلوف، في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء (وات) اليوم الاثنين، إنها مقتنعة بموقفها الذي نشرته على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي « فايسبوك » وتصر عليه، والذي انتقدت فيه الهيئة السياسية للحزب والمدير التنفيذي حافظ قائد السبسي بسبب انفراد مجموعة صغيرة بالقرارات وعدم تشريك جميع أعضاء الهيئة السياسية.
ولاحظت أن الأوضاع يجب أن تتغير داخل حزب النداء ويجب توضيح المواقف بشكل تام بخصوص مجهودات الحكومة في مكافحة الفساد، مشيرة إلى أن نقاشات ومشاورات كبيرة تجري داخل الكتلة البرلمانية من أجل توحيد المواقف، حسب قولها.
يذكر أن حزب نداء تونس جمد مؤخرا عضوية النائبة صابرين القوبنطيني على خلفية اتهامها لمجموعة صلب النداء قالت إنها تعمل على الإطاحة بحكومة الشاهد رغم ما حققته من انجازات.
وأكدت القوبنطيني، أن قرار تجميد عضويتها في نداء تونس وطردها من كتلته النيابية، يعد مواصلة « للتصفية التي تجري في الحزب لكل من يخالف الأقلية المهيمنة داخله والتى تعتبر نفسها قيادة ».
وكانت الهيئة السياسية لحركة نداء تونس، قررت تجميد عضوية النائبة صابرين القوبنطيني في الحزب إلى غاية انعقاد المؤتمر، وفصلها عن الكتلة النيابية بالاعتماد على لائحة ممضاة من قبل 42 نائبا، معللة قرارها بـ »سلوكها المسيء إلى سمعة الحزب ووحدة هياكله ».
وكان حزب نداء تونس قد أقال سابقا النائبات ليلى الشتاوي وليلى أولاد علي وناجية عبد الحفيظ، بسبب مواقف مشابهة ومنتقدة لطريقة تسيير الحزب

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري