البث الحي

الاخبار : أخبار سياسية

medenine0000

النتائج الأولية للرئاسية بمعتمديتي مدنين الجنوبية وجربة أجيم والمرزوقي في الصدارة


 أعلن منسق الهيئة الفرعية للانتخابات بمدنين مراد الودرني النتائج الأولية للانتخابات الرئاسية بمعتمديتي مدنين الجنوبية وأجيم حيث تصدر المرشح محمد المنصف المرزوقي المرتبة الأولى والباجي قائد السبسي المرتبة الثانية والمرتبة الثالثة لسليم الرياحي فيما تراوحت المرتبة الرابعة بين الهاشمي الحامدي وحمة الهمامي.


   ففي معتمدية مدنين الجنوبية التي بلغ عدد الأصوات المصرح بها 17 ألف و382 صوتا تحصل منها المرزوقي على 13 ألف و904 صوتا والسبسي على 1585 في حين تحصل سليم الرياحي على  509 صوتا والهاشمي الحامدي 348 صوتا.


أما بمعتمدية جربة أجيم التي بلغ عدد الأصوات المصرح بها 5 آلاف و222 صوتا فقد توزعت أصواتها بين المرزوقي ب 3الاف و748 صوتا والسبسي 554 صوتا ثم سليم الرياحي ب282 صوتا فحمة الهمامي 150 صوتا.


هذا وتتواصل بالمركز الجهوي للتجميع والفرز عملية التثبت والتدقيق اليدوي والآلي لمحاضر نتائج العد والفرز الواردة من مكاتب المعتمديات البالغ عددها أربع مائة وسبعة وخمسين مكتبا حيث بلغت نسبة تقدم هذه العملية60 بالمائة.


للتذكير فقد بدأت تفد على المركز الجهوي للفرز أولى صناديق الاقتراع على الساعة التاسعة ليلا من معتمديتي مدنين الشمالية والجنوبية فيما وصلت آخر الصناديق في الساعة السابعة من صباح اليوم من معتمدية جربة حومة السوق.


وتعمل فرق التدقيق بالمركز الجهوى بنظام التناوب عبر فرق بعد أن تم الترفيع في عددهم من ثمانين عضوا إلى مائة وخمسة أعضاء بهدف تخفيف الضغط وتجنيبهم الإرهاق وتسريع نسق سير العملية.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري