البث الحي

الاخبار : أخبار جهويّة

soccer

النجم الرياضي الساحلي يتصدر والملعب القابسي يبتعد عن دائرة الفرق المهددة بالنزول

تعادل الترجي الرياضي التونسي اليوم في ملعب رادس مع النجم الساحلي بنتيجة 2/2 في اطار لقاء متاخر لحساب الجولة الحادية عشر ة ايابا من بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم . وحافظ فريق الترجي على امل الملاحقة (65 نقطة) في المركز الثالث قبل ثلاث جولات من نهاية السباق رغم انه اكتفى بنقطة واحدة من مباراة عرفت تشويقا وتلاحقا في التهديف فيما بدت النقطة مفيدة معنويا للنجم الذي يتصدر الترتيب بفارق 4 نقاط عن ملاحقه الاول النادي الصفاقسي ( 66 نقطة) .
واستغل الفريقان المؤهلات الفردية للاعبيهما في لقاء اليوم حيث سجل الترجي هدفه الاول من مخالفة مباشرة نفذها بنجاح الاخصائي في الكرات الثابية سعد بقير د 33 قبل ان يرد حمزة لحمر اخصائي الفريق الضيف في تنفيذ الكرات الثابتة ويتمكن من التعديل 1/1 في د45 من ضربة جزاء .
وتوفق طه ياسين الخنيسي في الشوط الثاني من تسجيل الهدف الثاني د53 ليتقدم الترجي في النتيجة 1/2 لكن حمزة لحمر عدا ليعدل من تصويبة قوية غالطت حارس الترجي علي الجمل في د79 وكسب النجم تعادلا غير مخيب 2/2 .
وسيتحول النجم يوم الاحد المقبل الى قابس لملاقاة الملعب القابسي في غياب جمهور « الستيدة ». اما الترجي الرياضي التونسي فسيتحول الى جرجيس يوم الاحد وتبدو مهمته امام ترجي جرجيس صعبة خاصة وان الفريق المحلي يبحث عن ضمان بقائه .
وفي مباراة ثانية في نفس الاطار فاز الملعب القابسي اليوم في قابس على اولمبيك سيدي بوزيد بنتيجة هدف لصفر سجله يوسف الفوزاعي د49 .
وعزز الملعب القابسي بفضل انتصاره الثامن موقعه في الترتيب حيث اصبح يحتل المركز التاسع ب 31 نقطة ويتقدم على فريقي نادي حمام الانف وشبيبة القيروان ( 30 نقطة) بنقطة واحدة . وهو ايضا على بعد 5 نقاط من صاحبي المركز الثالث عشر قوافل قفصة واتحاد بن قردان ( 26 نقطة).
ويستضيف الملعب القابسي النجم الساحلي المتصدر في الجولة المقبل بينما يتحول اولمبيك سيدي بوزيد الى المرسى لملاقاة مستقبل الضاحية الشمالية في حوار يبدو بلا رهان منطقيا بعد ان ضمن الفريقان البقاء .


1/ النجم الرياضي الساحلي 70
2/ النادي الصفاقسي 66
3/الترجي الرياضي التونسي 65
4/ نجم المتلوي 43
5/النادي الافريقي 38
6/النادي البنزرتي 35
7/مستقبل المرسى 34
8/ اولمبيك سيدي بوزيد 33
9/الملعب القابسي 31
10/نادي حمام الانف 30
شبيبة القيروان 30
12/الترجي الجرجيسي 29
13/قوافل قفصة 26
اتحاد بن قردان 26
15/مستقبل القصرين 22
16/الملعب التونسي 21

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري