البث الحي

الاخبار : أخبار جهويّة

رضا-شرف-الدين-يونماد

النجم الساحلي : رئيس الجمعية رضا شرف الدين يبلغ الهيئة قراره التخلي عن الرئاسة

ابلغ رضا شرف الدين رئيس النجم الرياضي الساحلي الهيئة المديرة للجمعية قراره التخلي عن رئاسة الجمعية والدعوة لجلسة عامة انتخابية اثر الجلسة العامة العادية المقرر عقدها في شهر اكتوبر 2016 وفق بيان صادر عن الجمعية مساء اليوم الاربعاء.
واوضح البلاغ ان رئيس النادي الذي يراسه النادي منذ 2012 ابلغ الهيئة بقراره خلال اجتماعها مساء اليوم بحضور الدكتور جلال كريفة نائب الرئيس وراضي بن علي عضو الهيئة وعادل غيث الكاتب العام لتدارس الوضعية الحالية للجمعية من جميع النواحي « حيث اعربت عن ارتياحها لما وصلت له الجمعية من انجازات رياضية خلال هذه الفترة ».
واضاف البلاغ انه « رغم الحاح الجميع اثناء الرئيس عن قراره الا انه ابلغنا ان هذا القرار نهائي بعد تفكير وتروء ».
ولم يوضح البلاغ سبب الاستقالة لكن قد يكون من مبرراتها حملة الانتقادات الكبيرة التي شنها انصار الفريق في صفحات التواصل الاجتماعي والتي وجهت للهيئة المديرة مسؤولية تراجع نتائج الفريق الفائز بلقب بطولة تونس 2015-2016 وذلك بعد ازاحته منذ اقل من اسبوع في نصف نهائي كاس الاتحاد الافريقي الذي يحمل لقبه امام تي بي مازمبي الكونغولي وانهزامه في فيفري الماضي في كاس السوبر الافريقي امام نفس المنافس وازاحته في سباق كاس تونس 2015-2016 .
كما انتقد الاحباء بشدة عدم توفق الهيئة في تعويض المهاجم احمد العكايشي ولاعب وسط الميدان فرانك كوم وقبلهما راس الحربة الجزائري المتميز بغداد بونجاح.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري