البث الحي

الاخبار : أخبار سياسية

السبسي

الهيئة التسييرية لنداء تونس تقرر طرد « حافظ قايد السبسي » من الحزب

أعلنت « الهيئة التسييرية » لحركة نداء تونس، في بيان، عقب اجتماعها اليوم الإثنين 23 « طرد حافظ قايد السبسي من الحركة »، وحملت السلطات العليا في البلاد مسؤولية أي تعامل معه باعتباره  » ينتحل صفة الممثل القانوني للحزب ».

وقالت الهيئة في البيان الذي نقلته وكالة تونس افريقيا للانباء، ان حافظ قايد السبسي « ما انفك يقوم بتجاوزات خطيرة ويتعنت في مواصلة تمثيل الحزب دون وجه قانوني وما انجر عن ذلك من مشاكل لمختلف أجهزة وهياكل الحزب ومن مساس بالمصلحة العليا للبلاد » ، وكذلك بسبب « الضرر الناتج عن المساس بصورة تونس في الداخل والخارج وإلحاق الأذى بمؤسسة رئاسة الجمهورية ومحاولة استعمال أجهزة الدولة والحكومة للسيطرة على الحزب وترهيب المناضلين والاستقواء داخل الحزب »، داعية كل « التونسيات والتونسيين المؤمنين بحركة نداء تونس وبدورها الوطني للوقوف إلى جانب الهيئة التسييرية لتأييد هذا القرار المصيري .. والاستعداد لمساندة التحركات السلمية التي سنقوم بها لاسترجاع الحزب ».

يشار الى ان البيان وقعه كل من رضا بالحاج (الممثل القانوني للحزب) وبوجمعة الرميلي (المدير التنفيذي) وخميس قسيلة والناصر شويخ وفوزي معاوية وعبد العزيز القطي (أعضاء الهيئة التسييرية)،


بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري